بنك عمان العربي يقدم عرض الموافقة الفورية على قرض السيارة

مسقط - الرؤية-

دشن بنك عُمان العربي العرض الخاص لمنح التسهيلات المصرفية لقرض السيارات الخاص لشهر رمضان المبارك والذي يستمر لغاية 31 أغسطس 2015.

خلال فترة العرض، يقدم البنك سعر فائدة تنافسية يصل إلى 4,5% سنويا وفترة سداد تصل إلى عشر سنوات بالإضافة الى إمكانية الحصول على الموافقة الفورية للقرض كل يوم طيلة شهر رمضان المبارك.

وكميزة إضافية على ما سبق ذكره من مميزات، يمكن للعملاء الحصول على سعر فائدة مخفض على القروض الشخصية بالإضافة الى بطاقة ائتمانية مجانية في حال تقدمهم للحصول على قرض تمويل السيارات. هذا العرض متاح للمواطنين العمانيين والمقيمين العاملين في القطاعين الخاص والعام.

وقال فهد أمجد مدير عام قسم خدمات التجزئة في البنك: "نهدف لكي نكون الشريك المالي لجميع طرازات السيارات المعروفة في سلطنة عمان، وذلك عن طريق تقديم أفضل عرض لتمويل السيارات. لقد قمنا بتوزيع اختصاصيي المبيعات من موظفي البنك على وكالات السيارات المنتشرة في جميع المحافظات حتى يتسنى لعملائنا الكرام التقدم بطلب التمويل إلكترونيا والحصول على الموافقة الفورية وإنهاء الشراء بأسرع وقت.

وأضاف حسيب إقبال، مدير أول التجزئة والأصول في البنك: "نتطلع إلى تقديم تجربة لا مثيل لها لعملائنا من خلال عرضنا الحالي لقروض السيارات. كل ما على العميل فعله هو إحضار بطاقته الشخصية وعرض الأسعار المقدم من وكالة السيارات. يمكن الحصول على الطلب خلال ساعة واحدة. حيث إن أسعارنا تنافسية وخدماتنا تتسم بالكفاءة. هذا العرض سار على السيارات الجديدة والمستعملة".

ويعد بنك عمان العربي بنكا رائدا في السلطنة يمتلك شبكة واسعة من الفروع تصل لـ 67 فرعا و 120 جهاز صرف الي وإيداع موزعة على مختلف محافظات البلاد. ويوفر البنك تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات في مجال التعاملات المصرفية للأفراد، وتمويل الشركات والمشاريع، وخدمات الاستثمار.

تعليق عبر الفيس بوك