افتتاح الفرع الثاني لـ "واصل للصرافة" بالغبرة

مسقط - الرؤية -

تم مؤخراً افتتاح الفرع الثاني لشركة واصل للصرافة بمنطقة الغبرة، مستهدفًا تقديم خدمات صرف العملات والتحويلات المالية إلى كافة أقطار العالم. وقد تمّ افتتاح الفرع وتدشين خدماته باتمام أول عملية تحويل لعميل قدم إلى الفرع، حيث قام هذا العميل بافتتاح الفرع رسميًا. حضر مناسبة افتتاح الفرع رئيس مجلس إدارة الشركة سعيد صفرار ومدير عام الشركة كيه بي ساسيدران مع مجموعة من مسؤولي الطاقم الإداري والتشغيلي لشركة واصل للصرافة.

وسلّط رئيس مجلس إدارة الشركة الضوء على بعض الجوانب الخاصة بالنشاط قائلا "إنّ فكرة واصل للصرافة كشركة تخصصيّة في خدمات الصرافة والتحويلات المالية تستهدف خدمة المقيمين المواطنين والوافدين غالبا، إضافة إلى المواطنين والمؤسسات. كما تستهدف الشركة الرقي بمستوى الخدمات المقدمة من حيث تقديم أفضل خدمة عملاء وبأسعار تنافسية في الصرف والتحويلات المالية".

فيما أوضح المدير العام للشركة ساسيدار أنّ أهميّة ومتانة العلاقات التجارية للشركة قائلا : "تمنحنا متانة راوبطنا التجارية التي تتميز بها واصل للصرافة مع شبكات الصرافة العالمية والبنوك الخارجية، قوة واعتمادية راسخة للتعامل مع التحويلات المالية سواء كانت شخصية للمقيمين وللمواطنين وللمؤسسات. وقد أخذنا بعين الاعتبار أولوية الجنسيّات المقيمة بالسلطنة، وذلك للتركيز على الشريحة الأكبر حجمًا وثقلا فيما يتعلق بخدمات الصرافة والتحويلات المالية".

الجدير بالذكر أنّ شركة واصل للصرافة شركة تابعة مملوكة بالكامل 100% لشركة عمان للاستثمارات والتمويل (OIFC).

تعليق عبر الفيس بوك