"أوريدو" تُطلق عرض "انضم واربح"لعملاء الشركة التجاريين

مسقط - الرؤية-

أطلقت "أوريدو" (Ooredoo) عرض "انضمواربح" لعملائها التجاريين لتمنحهمفرصة لربح مجموعة من الأجهزة القيَمة التي تمكنهم من البقاء على اتصال في جميع الأوقات. وتتضمن الجوائز المقدمة عددا من الهواتف الذكية، وأجهزة اللابتوب، والآي باد، بالإضافة إلى عدد من الطابعات. ويسري هذا العرض الرائع طوال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم إجراء سحبين لتسليم 10 جوائز قيمة في كل منهما.

وتعليقاً على ذلك، تحدّث سعيد بن سالم الشنفري، مدير عام التسويق، وحدة الأعمال التجارية فيأوريدو، قائلاً: "إننا نسعى إلى مكافأة عملائنا التجاريين على ولائهم للشركة من خلال رفدهم بخدمات ذات قيمة مضافة تساهم في تطوير أعمالهم. ويعكس هذا العرض أحد أهداف إستراتيجيتنا التي تتمحور حول تقديم خيارات غير محدودة وتجربة مثرية للعملاء". وأضاف قائلا: "إنّ ما يميز هذا العرضهو المزايا التي يطرحها للعملاء لزيادة فرص فوزهم مع كل ريال عماني ينفقونه معنا، ومع كل خط يقومون بتوصيله، وكل باقة يختارونها، حيث تتضاعف فرصهم في الفوز. وعلى سبيل المثال، يتيح شراء خط مسبق التجاري أربعة فرص للفوز، والتي تتضاعف إلى 60 فرصة عند ترقية الاشتراك في باقاتنا لخطوط أجل وباقة شهري التجارية 30".

وسينضم العملاء الذين قاموا بتفعيل منتجاتهم التجارية خلال الأسبوعين الأولين من هذا الشهر إلى السحب الأول. بينما سيتم إجراء السحب التالي لجميع العملاء الذين قاموا بتفعيل منتجاتهم في آخر أسبوعين من رمضان بعد نهاية العرض. هذا ويمكن لجميع العملاء التجاريين الذين قاموا بتفعيل منتجاتهم من صالات اوريدو دخول السحب للفوز بالجوائز القيّمة.

الجديرٌ بالذكر أنّ هذا العرض ساري في كافة صالات أوريدو في السلطنة. للمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء التجاريين زيارة أي من صالات أوريدو الإحدى والثلاثين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة، أو الاتصال بمديري حساباتهم، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om/Business.

تعليق عبر الفيس بوك