حجيجة آل سعيد ترعى افتتاح ملتقي بازار الجود الرمضاني.. الإثنين المقبل

مسقط - مُحمَّد البلوشي

يُشارك عددٌ من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية، مساء الإثنين المقبل، في فعاليات ملتقى "بازار الجود الرمضاني"، والذي يُنظمه فريق روافد عمان بالتعاون مع رويال كوتور.

وسيَرْعَي حفلَ افتتاح الفعالية -التي ستقام بمقر رويال كوتور، الكائن في منطقة الخوض بولاية السيب- صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وبحضور عدد من الإعلاميات العمانيات كضيوف شرف، وعدد من صاحبات الأعمال وجمع من المدعوات.

وقالتْ المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان: تأتي هذه الفعالية الرمضانية إيمانا من الفريق بأهمية تنشيط خططهم وبرامجهم التسويقية خلال هذا الشهر الذي تشهد فيه الحركة التجارية نشاطا كبيرا، خصوصا فيما يتعلق بتوفير مستلزمات عيد الفطر السعيد؛ فكلُّ امرأة تبحث عن التميز والأناقة في مثل هذه المناسبات، والتي ستجدها كلُّ من تزور بازار الجود الرمضاني والذي يأتي في نسخته الأولى هذا العام.

وأضافت رئيسة فريق روافد عمان: تأتي هذه الفعالية المميزة بدعم ومبادرة من مصمِّمة الأزياء ابتسام الأنصارية وهي صاحبة رويال كوتور، والتي قامت بتوفير مساحات واسعة لمشاركة 10 من صاحبات المشاريع الصغيرة، وأيضا المشاريع المنزلية في فعالية بازار الجود الرمضاني، والذي تجد فيه الزائرة كلَّ الفخامة، إضافة إلى بعض الهدايا العينية التي ستخصص لزوار المعرض خلال اليومين.

وتابعت المهندسة فائزة البلوشية: يُشارك في الملتقى عشرة مشاريع صغيرة ومنزلية؛ وهي: مشروع رويال كوتور (أزياء وعبايات) للمصممة إبتسام الأنصارية، ودار شيفون للموضة (أزياء وعبايات) للمصممة فائزة البلوشية، ومشروع كوهينور (أزياء وملابس تقليدية) للمصممة زمزم البلوشية، ومشروع الصارمية للعطور والأزياء والتجميل (عطور وبخور وملابس أطفال) لنورا الصارمية، ومشروع أوتار فاشن (أكسسوارات) لخولة البلوشية، ومشروع ميرا عبايا ديزاين (عبايات) للمصممة ميرا البلوشي 92 ديزاين (تصميم المطبوعات) لمديحة الشيبانية، ومشروع تور كوتور وهو مشروع منزلي للعبايات والدراعات، ومشروع الدفة الملكية (عبايات) للمصممة أميمة الندابية، ومشروع لمسات أنيقة (شيل وحقائب واكسسوارات) وهي تجارة منزلية.

ومن جانبها، رحَّبتْ المصممة ابتسام بنت عبدالله بن خلفان الأنصارية صاحبة مشروع رويال كوتور، بالمشاركات في معرض بازار الجود الرمضاني، والذي سيقام في مقر رويال كوتور بالقرب من جامع السيدة ميزون في منطقة الخوض بولاية السيب من أصحاب المشاريع الصغيرة والمنزلية.. مشيرة إلى أهمية مثل هذه الملتقيات التي تعمل على إيجاد فرص تسويقية متجددة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية وتبادل الخبرات بين المشاريع المشاركة.

وعبَّرتْ عن سعادتها بهذا الملتقي، الذي يجمع صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما نوَّهت بدعم فريق روافد عمان للمشاريع الصغيرة والمنزلية من خلال تنفيذ مثل هذه الملتقيات المهمة.

ويُعنى فريق روافد بتنفيذ المبادرات المجتمعية ومساعدة مؤسسات المجتمع المدني من تنفيذ برامجها حسب الإمكانيات المتاحة، كجزء بسيط من رد الجميل لهذا الوطن الغالي وأيضا تأكيدا لدور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في خدمة مجتمعها واقتصادها كما أراد لها جلالة مولانا المعظم -حفظه الله ورعاه- وتتمثل رؤية الفريق من خلال هذه المجموعة المميزة من رواد الأعمال وهم الذي يشكلون "روافد عمان"، إلى إيجاد فريق منظم يضم رواد الأعمال العمانيين من شتى محافظات السلطنة لتكوين مؤسسة تطوعية تقوم بتوجيه مساهمات المؤسسات الصغيرة والمشاريع المنزلية في خدمة المجتمع، وتحقيق ذلك عن طريق تبني الأفكار والأعمال التي تحقق أهداف المسؤولية الاجتماعية لهذه المؤسسات.

ويهدف فريق روافد عمان في المقام الأول إلى المساهمة بالأعمال التطوعية والخيرية والوطنية التي تخدم مختلف شرائح المجتمع، ويعمل على توحيد جهود المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية في تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية لها، إلى جانب توعية المؤسسات الكبيرة في السلطنة بأهمية دورها في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك