نادي ظفار يبدأ تنفيذ منشآت جديدة بتكلفة مليوني ريال.. وجدران يقترب من تدريب "الزعيم"

صلالة- الرؤية

يبدأ نادي ظفار خلال الفترة المقبلة تنفيذ منشآته الجديدة بمنطقة الدهاريز بولاية صلالة، مستفيدا من المكرمة السامية التي أنعم بها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- لتطوير البنية الأساسية للأندية.

وينتظر أن تسند مناقصات المنشآت الجديدة قريبا، بعد أن تم الانتهاء من الخرائط الخاصة بالمشروع وتم إجراء مناقصة عامة للمشروع في انتظار إسناد المشروع للشركة المنفذة التي ستتولى تنفيذ المشروع الذي يستغرق تنفيذه قرابة العام وبتكلفة تتجاوز مليوني ريال عماني. وتضم المنشآت الجديدة استادا رياضيا مكتمل المرافق بالعشب الصناعي مع مدرجات جهة واحدة تتسع لـ 2000 مشجع بالإضافة لمنصة رئيسية تتسع لـ100 شخص كما يضم المشروع مكاتب إدارية وقاعة لكبار الشخصيات وغرف للاعبين والحكام وغرف أخرى للاستخدامات المتعددة. وسيتم أيضا إنشاء صالة رياضية متعددة الأغراض تستفيد منها فرق النادي الرياضية المختلفة لممارسة نشاطها المتعددة. ومن المقرر طرح مناقصة للقطاع الخاص للاستثمار بإنشاء محلات تجارية وشقق فندقية ومطاعم سياحية من خلال الاستفادة من موقع النادي في منطقة الدهاريز وإطلاله على شاطئ البحر وكذلك إنشاء صالات لألعاب التسلية مثل السنوكر والبلياردو والبولينج وإنشاء حمام سباحة.

من جهته، ثمن الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس إدارة نادي ظفار على الاهتمام والرعاية السامية لقطاع الشباب والرياضية، وكذلك جهود وزارة الشؤون الرياضية في الارتقاء بهذا القطاع وتنميته وفق الأهداف المرسومة.

وأضاف الراوس أن منشآت النادي الجديدة ستكون نقلة نوعية لنادي ظفار وسيتم استيعاب شباب النادي بمختلف توجهاتهم الرياضية والشبابية والثقافية وبما يساهم في رفد النادي بجيل من الشباب الواعد وأن يواصل النادي جهوده من أجل تحقيق الأهداف التي من أجلها أنشئ النادي. وناشد الراوس أبناء النادي والمنتسبين له بأن يكونوا صفا واحدا كما عهدهم، من أجل أن يبقي نادي ظفار في صدارة الأندية، وان يواصل الدور الريادي في إثراء الحركة الرياضية والشبابية في السلطنة منذ نشأته في السبعينيات؛ حيث كان نادي ظفار ومازال له سبق الريادة في جميع الأنشطة وداعم رئيسي للمنتخبات الوطنية في جميع الألعاب والأنشطة.

إلى ذلك، عين مجلس إدارة نادي ظفار اللاعب الدولي السابق فوزي بشير رئيسا لجهاز الكرة بالنادي ومنحه صلاحيات مطلقة في اختيار الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الأجانب في تعاقدات الموسم المقبل وعرضهم على مجلس الإدارة قبل اعتمادهم بشكل مباشر.

كما وقع نادي ظفار عقدا مع شركة بازرقان للنقل لتكون راعيا رسميا للفريق الكروي في الموسم المقبل.

وفي سياق أخر، أكد الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس إدارة نادي ظفار أنّ المدرب المغربي هشام جدران من ضمن الأسماء المطروحة للتفاوض معه لتولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول ولم يتم حتى الآن إقرار التعاقد معه من عدمه.

تعليق عبر الفيس بوك