المحاربي: العمل بمستشفى مصيرة الجديد سيبدأ.. قريبا

مسقط - الرُّؤية

قام سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية، مؤخرا، بزيارة استطلاعية للمؤسسات الصحية في جزيرة مصيرة بمحافظة جنوب الشرقية؛ وذلك ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها المسؤولون في وزارة الصحة للاطلاع على سير العمل في المؤسسات الصحية بمحافظات السلطنة المختلفة.

حيث قام -والفريق الزائر- بالاطلاع على سير العمل في مستشفى مصيرة، والتقى بالمسؤولين عن الخدمات الطبية وأطقم الخدمة المختلفة، وناقش معهم ظروف العمل المختلفة، وتوفر الإمكانيات الخاصة بالرعاية الصحية وشكرهم على ما يقومون به من جهود كبيرة ومقدرة، والخدمات التي يقدمونها والجودة التي يحيطون بها أعمالهم. واطلع سعادته -والفريق الزائر- على الجهود التي يبذلها المهندسون في التخصصات المختلفة للانتهاء من تركيب وتجربة المعدات والأجهزة، والتي انتهتْ بشكل كبير؛ الأمر الذي يُعزِّز جاهزية المستشفى.

ومن خلال الاطلاع على أقسام المستشفى الطبية وما يرتبط بها من أماكن تقديم الرعاية الصحية والأقسام المساندة الهندسية والإدارية...وغيرها، اتضح أنَّ المستشفى أصبح شبه جاهز لتقديم خدماته.

وقال سعادته إنَّ العمل بمستشفى مصيرة الجديد سيبدأ قريبا إن شاء الله.. مشيرا إلى أنَّ المستشفى ثمرة من ثمرات النهضة المباركة التي تسعى دوما لتيسير حصول المواطن على الخدمات الصحية في المحافظات المختلفة وبالجودة التي يحرص عليها الجميع.

وأوضح أنَّ المستشفى الجديد في مصيرة يُعد من المستشفيات التي تم إنشاؤها في إطار التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- والتي تقضي بأهمية توفير سبل الرعاية الصحية المناسبة للمواطنين في أماكن تواجدهم وتحقيقا للأهداف الإستراتيجية العامة لوزارة الصحة الرامية إلى بناء عدد من المستشفيات التخصصية المرجعية في المناطق.. ويأتي ليقدِّم نقلة نوعية في حجم الخدمات الصحية وطبيعتها؛ فهو مستشفى يحتوي على تخصصات عديدة، ووفر له أحدث التقنيات والأجزة والمعدات الطبية التي ستعين القائمين على المستشفى لتأدية الأعمال المنوطة بهم، ويتمكن المستفيدون من الخدمات الصحية من الحصول عليها وتحقيق الغايات المقصودة إن شاء الله.

رافق سعادته خلال الزيارة: مُحمَّد بن خميس الفارسي مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية، والدكتور سعيد بن خميس الكلباني مدير عام المشاريع والشؤون الهندسية، وأحمد الخنجي مستشار التطوير بمكتب معالي وزير الصحة، وخالد بن عبدالله المنظري الخبير الإداري بمكتب سعادة وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية، وعدد من المسؤولين في ولاية مصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك