"تقنية المصنعة" تحتفل بتكريم موظفيها المجيدين

المصنعة - الرُّؤية-

احتفلتْ وزارة القوى العاملة -مُمثلة بالكلية التقنية بالمصنعة- بتكريم موظفيها المجيدين من الكادر الأكاديمي والإداري والفني، إضافة إلى موظفي شركات الخدمات المساندة؛ وذلك بمسرح الكلية.. في حفل تخللته فقرات وفعاليات متنوعة -ثقافية وعلمية- أبرزت ما يتمتع به كادر الكلية من مواهب ومهارات.

وتهدف الكلية من هذا التكريم إلى تحفيز الموظفين المجيدين لبذل مزيد من الجهد ورفع مستوى الإنتاجية للرقي بالنتائج ولتحقيق الأهداف المرجوة؛ وذلك انطلاقا من التوجيه السامي لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- والذي أكد أهمية تطوير الموارد البشرية كأساس وهدف للتنمية المستدامة.

وتضمَّن برنامج الحفل فقرات متنوعة؛ ابتدأت بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم كلمة راعي المناسبة الدكتور سعيد بن مسعود كشوب مساعد العميد للشؤون الأكاديمية. وبعد ذلك، أقيمت مسابقة المواهب، تلاها عرض للثقافات المتنوعة لجاليات الموظفين، ثم أقيمت مسابقات علمية وثقافية للموظفين.

وفي الختام، قام راعي المناسبة بتكريم الموظفين حسب الفئات المستحقة للتكريم، واشتملت كل من الأكاديميين المتميزين في التدريس والمتميزين في استخدام تكنولوجيا التعليم، وكذلك الموظفين المجيدين خلال العام الاكاديمي الجاري من الكادر الأكاديمي والإداري والفني وموظفي شركات الخدمات المساندة.

تعليق عبر الفيس بوك