فعاليات متنوعة لـ"بريد عمان" في مهرجان صلالة السياحي 2015

مسقط - الرُّؤية -

عقد بريد عُمان، مُؤخرا، لقاءً موسَّعا مع مسؤولي مهرجان صلالة السياحي 2015؛ وذلك لوضع الترتيبات الخاصة لمشاركة بريد عمان في المهرجان الذي سينطلق في دورته الجديدة يوم 23 يوليو المقبل؛ وذلك لضمان مشاركة متميزة لبريد عمان في هذا العام. وتمَّ الاتفاق على أن يقوم بريد عمان بتجهيز جناح بالهوية الجديدة في موقع جديد داخل ميدان المهرجان بالهوية البصرية الجديدة، وكذلك إقامة العديد من الفعاليات المتخصصة وفعاليات جماهيرية، خاصة للأطفال؛ سعيًا من بريد عمان لتنمية وغرس هواية جمع الطوابع في الجيل الجديد من الاطفال والشباب.

وسيتضمَّن جناح بريد عُمان الجديد -الذي سيتم افتتاحه رسميًّا في الأول من أغسطس المقبل، خلال فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2015- على معرض لأشهر الطوابع البريدية العمانية وزاوية خاصة لخدمة "الباب للباب" وزاوية خاصة لخدمة "epost"، وزاوية خاصة لخدمات "طابعي"، وزاوية خاصة للخدمات السياحية "البلاد" التي سيتم تدشينها خلال المهرجان، وزاوية خاصة لخدمة البريد الدعائي "إعلانك" التي تم تدشينها أمس كخدمة دعائية جديدة وشاشة تليفزيونية لعرض فيلم البريد والطوابع البريدية، وزاوية للصحف المحلية.

وسيقيم بريد عمان ندوة خاصة عن البريد، بحضور رئيس الاتحاد البريد العالمي وعدد من الشخصيات البريدية الخليجية في خطوة هي الأولى من نوعها؛ حيث ستقام الندوة في مركز التراث بصلالة، والذي سيصاحبه إقامة معرض عن الطوابع البريدية العمانية التاريخية.

وسيقدم بريد عمان جوائز عينية للمسابقات التي سيقدمها تليفزيون وإذاعة سلطنة عمان؛ إيمانا منه بأن يكون شريكا فعالا للمهرجان، كما سيقدم بريد عمان خدمة الترويج للمهرجان من خلال المكاتب البريدية "88 مكتبا بريديا" المنشرة في جميع محافظات السلطنة وذلك دعما للمهرجان.

وسيكون بريد عمان راعيا رسميا لمهرجان صلالة السياحي في خطوة جديدة بأن تقوم الشركة بمسؤليتها الاجتماعية في دعم الفعاليات الوطنية ومساندة لإنجاحها.

وقام علي بن محمد الفارسي الرئيس التنفيذي لبريد عمان وحسين اللواتيا مدير عام الخدمات المساندة بالبريد -والوفد المرافق لهما- بزيارة للفرع الرئيسي لبريد عمان في صلالة، وتمَّ الاتفاق على تحويل صالة خدمات العملاء إلى صالة حديثة بالهوية البصرية الجديدة التي أطلقها بريد عمان في الأسبوع الماضي.

وكان بريد عمان قد عقد اجتماعا تنسيقيا مع الجمعية العمانية لهواة الطوابع لوضع الترتيبات الخاصة بتنظيم معرضا للطوابع خلال احتفالات نزوى عاصمة الثقافة العربية التي ستقام بمحافظة الداخلية في أكتوبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك