مجموعة نماء تطلق الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء

مسقط - الرؤية -

أطلقت مجموعة نماء مؤخرا الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء (ترشيد ونماء) في وسائل التواصل الاجتماعي ، كخطوة أولى لتدشين الحملة على مستوى أوسع لاحقا والتي سوف تستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل . وتأتي هذه الحملة والتي تحتوي على العديد من الفعاليات المصاحبة لها وبدأت بنشر الرسائل التوعوية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والتي سوف تستمر خلال شهر رمضان المبارك. وسوف تكون هناك مسابقة للترشيد خلال شهر رمضان عن طريق الهاشتاق المصاحب للحملة في وسائل التواصل. فيما ستبدأ شركات توزيع الكهرباء في إقامة المحاضرات والورشات التوعوية للترشيد بعد شهر رمضان المبارك، والتي سوف تستهدف شريحة كبيرة من المستهلكين من خلال جمعيات المرأة العمانية والتجمعات الشبابية. وسوف يتخلل هذه المحاضرات العديد من المسابقات والجوائز للجمهور. حيث أن نشر ثقافة الترشيد في المجتمع هي من أكبر أولويات مجموعة نماء. وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز ثقافة الترشيد والحد من الإسراف في إستهلاك التيار الكهربائي لدى المستهلكين.

يذكر أن نتائج هذه الحملة سوف تعرض في بداية شهر سبتمبر القادم، حيث سيتم مقارنة قيمة الاستهلاك لعدد من المناطق بعد الحملة مع قيمة الاستهلاك خلال العام الماضي، للوقوف على مدى تأثير الحملة في تحويل أنماط استهلاك الكهرباء لدى المستهلكين نحو الترشيد.

تعليق عبر الفيس بوك