مركز الاتصالات ببنك مسقط يفوز بجائزة أفضل مشروع للخدمات المصرفية الذاتية

مسقط - الرؤية -

حقق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، إنجازًا جديدًا يضاف إلى سلسلة إنجازاته العديدة التي حققها خلال الفترة الماضية وذلك بفوز مركز الاتصالات التابع للبنك بجائزة أفضل مشروع للخدمات المصرفية الذاتية في الشرق الأوسط والمقدمة من مجلة المصرفي الآسيوي (Asian Banker Magazine). وتأتي هذه الجائزة المرموقة تقديرًا للجهود والدور الذي يقوم به مركز الاتصالات في تقديم خدمات مميزة للجمهور وتكريما للتطوير والتحديث الذي شهده المركز خلال الفترة الماضية ليواكب التطورات والمستجدات في هذا المجال، وبهذه المناسبة نظم مؤخراً احتفالية رائعة في مدينة دبي تم خلالها تكريم بنك مسقط على هذا الإنجاز وذلك بحضور الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين الذين يمثلون أكبر 500 بنك في منطقتي آسيا والشرق الأوسط .

ويُقدم مركز الاتصالات في بنك مسقط خدمة متواصلة تغطي الأربع والعشرين ساعة على مدار السنة، ويعمل كوسيلة ربط توفر حاجات الزبائن ومتطلباتهم وتطلعاتهم خلال فترة زمنية قصيرة من خلال فريق متخصص يعمل وفقاً للمعايير العالمية المتعارف عليها في هذا المجال، ليقوم بمهامه بكامل المسؤولية وبأسلوب احترافي وقد تمّ تزويد المركز بخدمات واسعة وفقاً لأحدث المعايير العالمية تعمل باستمرارية على مدار 24 ساعة في اليوم كل ذلك بهدف تعزيز الخدمات بدايةً من الاستفسارات حول الحسابات وبطاقات الائتمان والمنتجات المصرفية المختلفة وصولاً إلى تنفيذ المعاملات المالية التي تشمل الحوالات بين الحسابات الشخصية ودفع فواتير الخدمات وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الحوالات المالية إلى طرف ثالث وتحرص إدارة مركز الاتصالات على تحديث وتطوير المركز بشكل مستمر من خلال تقديم المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات الزبائن .

وكان بنك مسقط دشن مؤخرا خدمات جديدة عبر مركز الاتصالات التابع للبنك يتمثل في الحصول على مختلف الخدمات المصرفية دون الحاجة للتسجيل المسبق بحيث تساهم هذه الخطوة في إنجاز المعاملات المصرفية بسرعة أكبر فكل ما يحتاجه الزبون للحصول على الخدمات المصرفية عبر مركز الاتصالات هو رقم بطاقة الخصم المباشر والرقم السري الخاص لأجهزة الصراف الآلي والتمتع بعد ذلك بتجربة جديدة وأكثر سلاسة حيث يوفر مركز الاتصالات مجموعة من الخدمات المصرفية التي يمكن الحصول عليها بسرعة وعلى مدار الساعة وفي أي مكان من خلال الاتصال على هاتف رقم 24795555 وتأتي هذه الخطوة كجزء من التزام بنك مسقط في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة واستخدام احدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة لتقديم مجموعة واسعة من الخيارات أمام زبائن البنك .

وتشتمل الخدمات التي يقدمها بنك مسقط عبر مركز الاتصالات مجموعة من الخدمات المصرفية من بينها تحويل الأموال ومعلومات عن منتجات وخدمات البنك والاستفسار عن إجراءات فتح الحساب وتفاصيل رصيد البطاقة الائتمانية وكشف بالعمليات التي تمت باستخدامها وتفاصيل القرض ومعدل أسعار الفائدة على الودائع الثابتة ومعدل أسعار صرف العملات وتحويل سريع للأموال إلى الهند كذلك يمكن لزبائن بنك مسقط طلب إيقاف البطاقات والحصول على كشوفات الحساب وطلب الشيكات وتحويل المبالغ وإيقاف صرف شيك ومعرفة وضع القرض وكشوفات حساب البطاقة الائتمانية وتحديد مواقع الفروع ودفع فواتير الخدمات (مثل فواتير الكهرباء والمياه) والعديد من الخدمات الأخرى التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات وإنجاز معاملات الزبون بشكل دقيق وسريع فمركز الاتصالات يلعب أدوارا مختلفة ويعد واجهة البنك والجهة الأولى التي يمكن أن تستمع للزبون وتقدم له الخدمات المصرفية التي يحتاجها.

ويعد مركز الاتصالات التابع لبنك مسقط من أهم وأكبر المراكز بالسلطنة بفضل الخدمات المختلفة التي يقدمها للزبائن وبالمميزات والأجهزة الحديثة المتوفرة وبحجم الاتصالات التي يستقبلها يوميا من قبل الزبائن وتحرص إدارة المركز على التطوير والتحديث المستمر لمواكبة المستجدات المتغيرة كما يتميز المركز بوجود فريق عمل متمكن يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، إضافة إلى سرية المعلومات وتسجيل كل المكالمات بهدف ضمان الجودة وتقديم الخدمة بشكل سريع ودقيق ويحرص البنك على معرفة اقتراحات الزبائن بشكل مستمر ومدى رضائهم عن الخدمات التي يقدمها المركز وكيف يمكن تطويرها أو إضافة خدمات جديدة فمسألة التطوير والتحديث مستمرة دائماً لمواكبة مختلف التطورات حيث إن بنك مسقط من البنوك الرائدة والمهمة في السلطنة ويتميز بشمولية الخدمات المصرفية التي يقدمها.

الجدير بالذكر أن بنك مسقط يولي أهمية كبرى لمركز الاتصالات والدور الذي يجب أن يقوم به في تحقيق العديد من الأهداف إلى تصب في مصلحة تقديم خدمات متميزة ورائدة تسهل على الزبائن في إنجاز مختلف خدماتهم المصرفية ويحرص البنك على توفير الكوادر البشرية وتأهيلها وتدريبها لتواكب مختلف التطورات التي تحدث في مجال الاتصالات الحديثة ويفتخر بنك مسقط بأن جميع العاملين في مركز الاتصالات من الشباب العماني ومن الجنسين ويتم تنفيذ برنامج تدريبي متكامل للموظفين طوال العام وخاصة للموظفين الجدد من خلال مركز التدريب التابع للبنك بهدف تنمية وتطوير مهاراتهم ومعارفهم في هذا المجال إضافة الى أن البنك يسعى دائما إلى تطوير وتحديث الخدمات التي يُقدمها المركز لتقديم مختلف الخدمات للزبائن لتسهيل الإجراءات في إنجاز المعاملات وفي هذا المجال وفر بنك مسقط أحدث الأجهزة في مجال الاتصالات لتقديم أفضل الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك