بنك العز الإسلامي يوزع طرودًا رمضانية على 300 أسرة مستحقة

مسقط - الرؤية -

وزع بنك العز الإسلامي طرودا رمضانية لـ 300 أسرة من ذوي الدخل المحدود. وقد احتوت الطرود على مواد غذائية منوعة تمثلت في السلع الغذائية الأساسية ومنها الأرز والطحين والعدس والحليب المجفف والزيت.

وتطوع عدد كبير من موظفي بنك العز الإسلامي لتوزيع الطرود حيث خرجت مجموعات من المتطوعين من المقر الرئيسي للبنك الواقع في الحي التجاري بروي إلى مسقط وصحار ونزوى وصلالة وذلك على مدى أسبوع. وقد اعتمد المتطوعون من الموظفين في عملية التوزيع على كشوفات بأسماء المستحقين وعناوينهم قامت بإعدادها فروع البنك في كل منطقة.

وتعقيبا على هذه المبادرة قالت عائشة بنت عبدالله الخروصية الرئيسة التنفيذية للتسويق والاتصالات ببنك العز الإسلامي " مبادرة إفطار صائم هدفها تعزيز روح التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع والإسهام في تخفيف العبء الاقتصادي على الفئات المستحقة خلال شهر رمضان. كما نهدف أيضا من خلالها إلى ترسيخ مفهوم العمل التطوعي لدى موظفي بنك العز الإسلامي فالعمل التطوعي أحد اللبنات الأساسية في تنمية المهارات الشخصية وفي بناء المجتمعات".

ويسعى بنك العز الإسلامي عبر هذه المبادرات إلى الاضطلاع بمسؤولياته الاجتماعية وتشجيع وتحفيز مختلف المؤسسات في السلطنة على الإسهام في دعم أفراد المجتمع بما يحقق لهم سبل العيش الملائمة لاسيما في شهر رمضان المبارك. كما يسعى البنك إلى غرس ثقافة التطوع لدى موظفيه لتكون أحد المميزات البارزة في بيئة العمل لدى البنك.

تعليق عبر الفيس بوك