الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "ساك للحقائب".. طفرة في عالم الموضة النسائية بأيادٍ شبابية

الثلاثاء 16 يونيو 2015 03:57 م بتوقيت مسقط

الرُّؤية - خاص-

"ساك للحقائب".. اسمٌ ارتبط بمجموعة شباب ابتكروا شركة طلابية تركز على بيع حقائب للنساء ذات تصميم جذاب ومواصفات خاصة، شاركوا بها في مسابقة "إنجاز عمان".

وبحسب فريق العمل، فقد جاء اختيار هذا المنتج لأنه يحتوي على جيوب مصممة لحفظ علب السوائل مع قابلية الامتصاص وعدم التسريب، وبه جيب لمخزن الطاقة المحمول وجيب لأسلاك الشحن، وبه جيب مصمم لمحارم اليد والوجه الورقية تعبأ بشكل دوري، إضافة إلى خاصية تغيير الشكل الخارجي للحقيبة بمجرد تغيير قطعة قماش جميلة التصميم قابلة للتركيب والازالة.

ويتكون الفريق من: فرح الكاسبي، وفاطمة الرئيسي، ويامان البراشدي، ومريم الشيذاني، ووضحى الريامي، وخالد الحبسي، وطارق الحنبشي، وهيثم الصباري.

وتتميز الحقيبة بتصميم فريد قابل للتغيير من خلال تغيير قطعة قماش مصممة تصميما جماليا مستوحى من البيئة العربية، بحيث يتغير الشكل الخارجي للحقيبة بتغير قطعة القماش، إضافة الى بعض الجيوب الخاصة وبه جيب لحفظ علب السوائل مغطى بخام يمتص السوائل أو يمنع تسربه وبه جيب آخر فريد وأنيق لمخزن الطاقة (الذي يمكن استخدامه لشحن الهاتف أو أي جهاز إلكتروني آخر)، وجيب لسلك الشاحن وجيب مصمم لوضع محارم اليد والوجه الورقية بطريقة راقية وجذابة وتصميم عدة أحجام للحقائب لتناسب الطلب اضافة لبعض تصاميم الخط العربي او النقوش العربية على قطعة القماش.

وتتمثل رؤية الشركة في طموح فريق العمل في أن "يحمل كل كتف في العالم حقيبة من صنعنا". أما مهمة الشركة، فتركز على صنع الحقائب من أجود الخامات المتوفرة، وتوفير الحقيبة بأفضل سعر وضمان رضاء الزبون.