"إنفينيتي Q70" الجديدة تصل السلطنة بتصميم مثير وأداء رائع وتقنيات إبداعية

مسقط - الرؤية

كشفت شركة سهيل بهوان للسيارات أمس عن السيارة Q70 التي تنتمي لفئة السيدان، وتتميز أحدث سيارة من هذا الطراز بشكلها الخارجي الجديد وشخصية سيارة السيدان ذات الأداء المتقدم والمثيرة للأحاسيس والتي ترفع هذه الفئة من المركبات إلى مستوى أعلى من الرقي. ويواصل طراز إنفينيتي Q70 2016 إبداعاته من خلال التصميم المثير والأداء الرائع والتقنيات الإبداعية والإتقان المتفوق.

وقال أحد المسؤولين في انفينيتي في شركة سهيل بهوان للسيارات: "نفخر بقدرتنا على تقديم مركبات فاخرة لعملائناالمميزين، والتي تتميز بأرقى التصاميم وأروع أداءمع أفضل معايير السلامة والتكنولوجيات المتقدمة. وترفعإنفينيتيQ70 الجديدة معايير الفخامة في هذه الفئة من السيارات من خلال مجموعة من التحسيناتالجديدة التي تقدم مستويات مثيرة من الأداء والروعة دائماً. ونحن على ثقة أن Q70ستقدماختياراً قوياً لعملائنا في المنطقة".

ودُشنت Q70بدرجة ExcellenceوLuxury مع تصميم الهيكل الفاخر (بريميوم). وكاختيار إضافي، تتوفر درجةSport بتصميم الهيكل الرياضي. ويشمل تصميم الهيكلالرياضيمصداً أمامياً خاصاً منخفضاً وأعرض من ذي قبل.وتمنح فتحة دخول الهواء في المصد على شكل شبه منحرفوالغطاء المستوحى من أسلوب سيارات السباق حضوراً رياضياً وانطباعاً جريئاً. وتتعزز الملامح الرياضية بالطلاء الأسود على أضواء الاشارة والضباب وكذلك على المصد الخلفي بالطلاء الأسود عالي اللمعان ليتعزز الشكل الرياضي للسيارة.

وتنطلق إنفينيتي Q70 بتميز لافت من خلال تصميم جديد ومثير يمنح سيارة السيدان الفاخرة ملامح في غاية التقدم والرقي. تتميز الخطوط المتدفقة والعاطفية بنعومتها، وتشير الأضواء الرئيسية المعروفة في شخصية إنفينيتي بتقنية LED إلى ذكاء جوهري ونظرة انسانية ما يعطي انطباعاً لا تنساه ذاكرتنا. ويبرز التصميم المميز الشبك الأمامي الجديد بالقوس المزدوجالجديد الذي يأخذ شكلاً ثلاثي الأبعاد أكثر وضوحاً بفضل التفاصيل السخية للشبك المتموج عالي الجودة ومحيط الكروم.

وفيالخلف، يولد التصميم الجديد للمصابيح الخلفية تدفقاً أفقياً أثناء حركة السيارة بينما تستحضر مجموعة الأضواء عالية الجودة التي تعزز شخصية إنفينيتي شكلاً جديداً ومفعماً بالفخامة. الخط العلوي لغطاء الصندوق الخلفي مسطح بينما صغر حجم المصد الخلفي لتشكيل انطباع مرئي يوحي بأنه أكثر طولاً وأكثر انخفاضاً ما يؤكد الأسلوب الرياضي الموحي بالقوة في سيارة السيدان الفاخرة.

تتميز إنفينيتيQ70 بخطوط جذابة في شكلها الخارجي، ويتواصل ذلك في المقصورة الداخلية الفخمة التي صنعت أجزائها بحرفية عالية واهتمام بكل التفاصيل من مواد عالية الجودة مثل التطعيمات الخشبية التي صُنعت يدوياً والجلد الخاص، إضافة إلى التقنيات المتقدمة التي تركز على المستخدم. كما عملت إنفينيتي على وضوع جميع أدوات التحكم ومفاتيح التشغيل في أماكن تفاعلية لكيلا يضطر السائق إلى تغيير وضعية جلوسه من أجل استخدامها.

وتتكونلوحة أجهزة القياسمنعدادات "فاين فيجن"وشاشة ملونة قياس 7 بوصة لعرض معلومات المركبة،ومقعدي السائق والراكب الأمامي المكسوين بالجلد مع خاصية تعديل وضعية الجلوس بعشر حركات، مع ميزة دعم الفقرة القطنية باتجاهين.

تعليق عبر الفيس بوك