"ميلينيوم المصنعة" يحصل على شهادة التميّز للعام الثالث على التوالي

المُصنعة - الرؤية

حاز منتجع ميلينيوم المصنعة وللعام الثالث على التوالي على شهادة التميّز من موقع تريب أدفايزور TripAdvisor، أشهر مواقع معلومات السفر والسياحة على الإنترنت. وتُؤكّد هذه الشهادة على مكانة المُنتجع ضمن قائمة المرافق السياحية العشرة الأوائل في العالم حسب تصنيف الموقع الذي يُعد الأكبر على مستوى شبكة الإنترنت. وقد حافظ المُنتجع على أدائه المُتميّز وفق أعلى المعايير المُعتمدة في قطاع الضيافة طيلة الأشهر الإثنى عشر الماضية، حيث سجّل وباستمرار ترتيب فئة الأربع نجوم من أصل خمسة نجوم يُحتمل أن يحصدها إذا استمرّ في تقديم خدمات ضيافة مُتميّزة بموجب تعليقات ومُلاحظات النُزلاء والتي تلعب دوراً رئيسياً في تأهّل المُنتجع لنيل هذه الشهادة المرموقة.

وتعليقاً على الحصول على الشهادة، تحدّث موريس دي روي، المدير العام لمُنتجع ميلينيوم المُصنعة، قائلاً: "إن الحفاظ على مكانتنا في صدارة صناعة الضيافة العُمانية المُزدهرة ليس بالأمر السهل بتاتاً، خصوصاً في ما يتعلّق بتلبية طلبات الضيوف المُتنامية والمُتطورة، والازدياد في أعداد الزوّار العالميين، وسياحة الأعمال، والمُتطلبات الأساسية لمواكبة التقدّم المُتواصل في مستوى الخدمات. وإنّي مسرور بالإنجاز الذي حقّقناه في التميّز مرة أخرى، كما باشرنا في تركيز جهود فريقنا للعمل على نيل شهادة تريب أفايزر للتميّز للعام القادم 2016".

وأضاف دي روي، بقوله: "يعكس استلامنا شهادة التميّز هذه للعام الثالث على التوالي، مدى التفاني في العمل والجودة المُتفوّقة التي يُمتلكها فريق عملنا والخدمات الريادية التي نُقدّمها باعتبارنا مرفقاً سياحياً عالمي يسعى الى الازدهار والتألق في صناعة السياحة على الدوام. وإني فخور جداً بفريق مُنتجع ميلينيوم المُصنعة الذي عمل بحرفية تامة واستحق هذه الجائزة بكل جدارة ليبرز بذلك كفريق مُتحد ومُتخصّص في صناعة الضيافة العُمانية المُتقدّمة".

وتُمنح شهادة تريب أدفايرز للتميّز الى المرافق السياحية التي تُسجّل ردوداً إيجابية ومُتميّزة على الدوام بالاعتماد على تعليقات وملاحظات النُزلاء الذين يجوبون العالم ويُقيموا في تلك المرافق والتي وصل تعدادها عبر موقع الشركة الى 4.9 مليون عقاراً ومُنشأة سياحية ومطعماً ومنطقة مُستقطبة للسياح. ويُعدّ تقدير موقع تريب أدفايزر TripAdvisor لمُنتجع ميلينيوم المُصنعة موضع ثقة للنُزلاء ودليلاً واضحاً على مكانة المُنتجع ومُستواه المُتقدّم في تطوير قطاع السياحة العُماني.

جدير بالذكر أن مُنتجع ميلينيوم المُصنعة قد حصل على عدد من الجوائز والتقديرات العالمية والتي كان أحدثها الجائزة البلاتينية كأفضل فندق على مستوى الخدمة ليكون بذلك ضمن أفضل الوجهات الخليجية من فئة الأربع نجوم. وتُسهم مجموعة المرافق الترفيهية الشاملة والمُتنوّعة التي يتمتع بها المنتجع في تلبية تطلّعات أسواق سياحة الحوافز والترفيه والأعمال على حدٍ سواء. وتشمل خدماته الفخمة على زينا السبا وخمسة أحواض للسباحة بما في ذلك حوض النساء المُغلق ومنطقة لعب آمنة للأطفال ونادي الأطفال، ملعب الجولف المُصغر بحفره الـ18 ومركزاً للغوص تحت إدارة مُؤسسة عُمان للإبحار.

تعليق عبر الفيس بوك