الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : الهاشمية: إدارة الوقت وترتيب الأولويات أهم عوامل النجاح

الجمعة 12 يونيو 2015 01:31 ص بتوقيت مسقط

عبري - أمل الغافرية

هالة بنت خميس الهاشمية طالبة بالكلية التقنية العليا، وعضو فاعل باللجنة الإعلامية بفريق صدى الشباب. تمتلك العديد من المواهب والمهارات من أهمها: الإلقاء، الخط العربي، التصوير، وكتابة الخواطر. وتقول الهاشمية إنها بدأت تهوى التصوير منذ أربعة أشهر، أما عن موهبة الخط العربي والكتابة فكانت تمارسها منذ عدة سنوات وكان للجميع دور كبير في دعمها وتشجيعها على تطوير وممارسة مواهبها. وتضيف قائلة حول كيفية ممارسة موهبتها وصقلها:" كنت أشارك في الجماعات في المدرسة وأترشح لشغل منصب أمين السر لكي أكون كاتبة السجل وأطور من مهارة الخط العربي عن طريق مشاهدات وفيديوهات، كما شاركت في تقديم ملتقيات وحفلات في الكلية التقنية والجمعية المرأة العمانية، ومارست موهبة التصوير من خلال تصوير حفلات الأعراس، وطورت موهبتها في التصوير عن طريق الإنترنت ومساعدة بعض المصورين المحترفين وأصحاب الخبرات".

وترى الهاشمية أن إعداد جدول يومي بالمهام وتقسيمها على حسب الأولوية ساعدها كثيراً في مواجهة الصعوبات خصوصاً في الموازنة بين دراستها وصقل مواهبها، وتؤكد أنّ ذلك سوف يُساعدها لكي تحقق طموحاتها والتي تتمثل في إصدار كتاب للخواطر التي تكتبها، وأن تكون مصورة مبدعة وأخيرًا إتقانها للكثير من الخطوط العربية.

وتذكر الهاشمية أنّ لفريق صدى الشباب بصمة واضحة في مجال تطوير وتنمية مواهبها وذلك من خلال انخراطها في الأنشطة التي يُقيمها الفريق ومن أهمها تقديمها لحفل ختام ملتقى وقادة للفتيات القائدات وقد تقلدت في العام المنصرم رئاسة اللجنة الإعلامية بالفريق وقادته بنجاح بفضل الله.

من وجهة نظر هالة أن الدافع للاستمرارية والتميز في فريق صدى الشباب هو هدف الفريق السامي ورؤيته الواضحة لخدمة المجتمع من خلال إقامته العديد من الفعاليات المختلفة التي تخدم كافة شرائح المجتمع.

يذكر أن هالة حصلت على شهادة شكر وتقدير لجهودها المبذولة في الفريق وكذا حصلت على درع تكريمًا لجهودها في حملة ما صحيح. وتطمح الهاشمية إلى أن يواصل صدى الشباب تقدمه وأن يحقق المزيد من النجاحات وأن يصل صوته للعالم.