منتجع صلالة روتانا يستضيف 400 من منظّمي الجولات السياحية الألمان خلال مؤتمرين للترويج السياحي

صلالة - الرُّؤية -

رحَّب مُنتجع صلالة روتانا بأكثر من 400 مُمثّل من أبرز مُنظّمي الجولات السياحية ووكالات السفر الألمانية خلال مُؤتمري "إف.تي.آي" و"ريسيلاند " المُتخصّصين بالترويج السياحي وبتنظيمٍ من وزارة السياحة في السلطنة. وركّز المُؤتمران اللذان عقدا للمرة الأولى في السلطنة على الترويج لعُمان ومُحافظة ظفار على وجه الخصوص؛ باعتبارها تُمثّل وجهة سياحية فريدة من نوعها على مدار العام للسياح الألمان والأوروبيين.

وقال حسام كمال المدير العام لمُنتجع صلالة روتانا: "إنّنا على ثقة بأهمية العمل الجماعي المُشترك بين كافة اللاعبين الرئيسيين من أجل وضع المحافظة على خارطة الوجهات العالمية البارزة للسياحة الترفيهية وسياحة الأعمال. وإنّنا نعمل منذ انطلاق أعمال المُنتجع في عام 2014 على دعم خطط التنمية السياحية ذات العلاقة بمُحافظة ظفار. وقد شكّلت استضافة هذه المُؤتمرات فرصة لنا للمُساهمة في تعزيز مكانة السلطنة باعتبارها أفضل الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، ولم يكن لهدفنا هذا أن يُبصر النور لولا الدعم المُتواصل والمثمر من جانب وزارة السياحة.

وأضاف: إن مُنشأتنا السياحية المُتميّزة ذات الغرف الأربعمائة قد صُمّمت لتوفير مرافق ضيافة تستوعب الزيادة المُتوقّعة في أعداد السياح وفعاليات الأعمال المُتنامية. كما أنّنا نواصل جهودنا للارتقاء بقطاع الضيافة في المُحافظة من خلال مرافقنا المُتميّزة التي تشمل مسرحاً خارجياً خاصاً، يُعد الأول من نوعه على مستوى السلطنة، ويتسع لـ 250 شخصاً، وخمسة غرف اجتماعات مُجهّزة بالكامل، ومركزاً للأعمال، وقاعة أفراح ضخمة".

ومن جانبه، قال توماس بوسل المدير الإداري لشركة ريسيلاند ورئيس أكبر تحالف لوكالات السياحة والسفر الأوروبية: "لقد أدهشنا مستوى الضيافة والاستقبال الحار الذي حظينا به في السلطنة، ونحن مسرورون باختيار عُمان لإقامة مُؤتمرنا السنوي. كما أننّي على ثقة بأنّ وكالات السفر المُشاركة قد اغتنمت الفرصة لاكتشاف المقوَّمات السياحية التي تتمتع بها مدينة صلالة وما تمتلكه من ميّزات واعدة بحيث تكون واحدة من أكبر الوجهات السياحية القادمة للسياح الأوروبيين من خلال كنوزها الحضارية المتنوعة وثقافتها العريقة ومشاهدها الطبيعية المُثرية".

والجدير بالذكر أنَّ مُنتجع صلالة روتانا يُقدّم مرافق سياحية وترفيهية وفق أعلى المستويات العالمية تمتزج بلمسة من الضيافة العُمانية الأصيلة، وقد صُمّمت مرافقها المُتنوّعة لتُلبي تطلّعات مُختلف أصناف السيّاح والضيوف. ويَعدُ المُنتجع كافة ضيوفه بأوقات ثمينة من خلال مرافقه الفريدة من نوعها والتي تتضمّن شاطئاً خاصاً بطول 400 متر لمُمارسة مُختلف الأنشطة البحرية على الرمال الذهبية، وثلاثة أحواض سباحة بميزة التحكّم بدرجة حرارتها، وملاعب للتنس، وأربعة مطاعم ومقاهي راقية، ونادي "بودي لاينز" للياقة والصحة، و"زﻳﻦ السبا في روﺗﺎﻧﺎ"، ونادي "فليبرز كيدز كلوب" للأطفال.

تعليق عبر الفيس بوك