بنك ظفار يؤكد استعداده لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لزبائنه خلال الأنواء المناخية

مسقط- الرُّؤية -

عقدتْ إدارة استمرارية الأعمال ببنك ظفار اجتماعاً طارئاً؛ لمناقشة استعدادات البنك لتقديم خدماته خلال العاصفة المدارية التي أطلق عليها اسم "أشوبا"، والتي من المتوقع أن تصاحبها أمطار غزيرة وجريان الأودية في عدد من مناطق السلطنةوفقاً لما أعلنه مركز التنبؤات الرئيسي بالمديرية العامة للأرصاد والملاحة الجوية في الهيئة العامة للطيران المدني.

وأعلن البنك عن استعداداته والتزامه بالاستمرار في تقديم خدماته للزبائن في جميع مناطق السلطنة؛ وذلك عبر فروعه المختلفة وقنواته الإلكترونية كالخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة.

وأكد أحمد بن سعيد آل ابراهيمرئيس مجموعة الدعم المؤسسي ببنك ظفار،على استعدادات البنك.. قائلا: "نحرص في بنك ظفار دائماً على تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن حيث تتمحور إستراتيجيتنا في تقديم خدمات مصرفية مناسبة لتلبي حاجة زبائننا الكرام وتتناسب مع تطلعاتهم، وفي هذه الظروف الاستثنائية نؤكد على التزامنا بالاستمرار في التميز في خدمة الزبائن عبر الخيارات المتنوعة من الخدمات المتوفرة، كما أننا نعمل باستمرار على التواصل مع زبائننا في كافة أنحاء السلطنة عبرر مختلف القنوات، وموافاتهم بالجديد فيما يتعلق بحساباتهم المصرفية وإبلاغهم مباشرة في حالة تعرض أي من خدماتنا لأي طارئ، والإجراءات الاحترازية التي يتخذها بنك ظفار لضمان أفضل تجربة مصرفية للزبائن".

ويتواصل بنك ظفار مع زبائنه عن طريق مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة، علاوة على التنبيهات عبر الرسائل النصية القصيرة ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك