تكريم الفائزين بسباقات "المساء الرياضي" بكلية السلطان قابوس بمنح

منح - الرُّؤية-

أقامتْ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺴُّﻠﻄﺎﻥ ﻗﺎﺑﻮﺱ ﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻟﻠﻐﺔﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﻨﺎﻃﻘﻴﻦ ﺑﻐﻴﺮﻫﺎ بولاية ﻣﻨﺢ، ﺃﻣﺲ، فعاليات المساء الرياضي لطلاب المجموعة الرابعة عشرة من الطلاب الدارسين بها؛ وذلك بالتعاون مع مركز السلطان قابوس الثقافي بواشنطن، وبمشاركة موظفي الكلية والشركاء اللغويين؛ حيث أقيم المساء الرياضي بالمركز الترفيهي بالولاية؛ حيث تم تقسيم المشاركين إلى 4 مجموعات؛ هي: نزوى، وإزكي، ومنح، وأدم.

وتنوعت الفعاليات بين مجموعة من الألعاب وﺍﻟﻤسابقات ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ﺍﻟﻔﺮﺩﻳﺔ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻴﺔ؛ أهمها: ﻣﺴﺎﺑﻘﺔ البولينج ﻭﺗﻨﺲ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﺔ والبيبي فوت ﻭﺳﺪﺍﺳﻴﺎﺕﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ وكرة الطائرة؛ ﺣﻴﺚ ﺍﺗَّﺴﻤﺖ ﺍﻟﻔﻌﺎﻟﻴﺎﺕ ﺑﺎﻟﻨﺪﻳﺔ ﻭﺍﻟﻤﻨﺎﻓﺴﺔ القوية بين الفرق؛ ﺣﻴﺚ ﺗﻤﻜﻨﺖ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ نزوى ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ الأول ﺑﺮﺻﻴﺪ 95 نقطة، واﺣﺘﻠﺖ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ إزكي ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ برصيد 92 نقطة، ﻭﺣﺼﻠﺖ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ منح ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﻣﺠﻤﻮﻋﺔ أدم ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ.

وتهدف الفعاليات إلى دمج الطالب بالبيئة المحيطة به وممارسة اللغة العربية في بيئة تواصلية عفوية واقترابه أكثر من تفاصيل الحياة العمانية من خلال الالتقاء بمجموعة من الشباب في برنامج ثقافي ترفيهي مكمل للبرنامج الأكاديمي الذي أعدته الكلية للطلبة الدارسين.. ﻭﻓﻲ ﺧﺘﺎﻡ المساء الرياضي ﺗﻢ ﺗﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﺍﻟﻔﺎﺋﺰﺓﻭﺗﻘﻠﻴﺪﻫﺎ ﺑﺎﻟﻤﻴﺪﺍﻟﻴﺎﺕ وتسليم الكأس للفريق نزوى.

تعليق عبر الفيس بوك