تأهل 4 فرق إلى دور الثمانية في منافسات "خماسيات كرة القدم للصالات"

مسقط - عبدالعزيز الزدجالي

تمكَّنتْ أربع فرق من حجز أولى بطاقات التأهل إلى دور الثماني؛ إذ تمكن البعض من إقصاء منافسه في الأشواط الأصلية والبعض الآخر ابتسمت له ضربات الترجيح.

واستطاع فريق القمة للخدمات النفطية تجاوز فريق شركة الفيروز للتجارة المقاولات بسداسية مقابل ثلاثة أهداف. وفي المباراة الثانية، وقفتْ ضربات الحظ الترجيحية بجانب شركة الرجاء الوطنية للتجارة والمقاولات، بينما أدارتْ ظهرها لشركة اليسكو. وفي اللقاء الثالث، واصل فريق شركة صناعة الكابلات العمانية عروضه المبهرة، وتفوق على فريق شركة ركن اليقين بسداسية مقابل ثلاثة أهداف. وفي ختام اللقاءات وزارة الشؤون الرياضية تتخطَّى الشركة العمانية للنقل البحري بضربات الترجيح.

وتمكَّن فريقُ وزارة الشؤون الرياضية من تخطي فريق الشركة العمانية للنقل البحري بضربات الترجيح، فبعد انقضاء فترة جسِّ النبض بين الفريقين، تمكَّن فريق الشؤون الرياضية من فتح باب التسجيل عن طريق جابر الشبيبي بعد مرواغة الحارس، إلى أن وضع الكرة في الشباك. وبعد الهدف تراجع الفريق متيحا بذلك فرصة التقدم لخصمه الذي استغل الفرصة امثل استغلال ليحرز هدف التعادل عن طريق سلمان المديولي في الدقيقة 10. وبعد إحراز هدف التعادل هدأت وتيرة المباراة مع افضلية نسبية لفريق النقل البحري في الربع الأخير من الشوط الأول، وسط محاولات خجولة لفريق الشؤون الرياضية.. لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وفي بداية الشوط الثاني، باغتْ فريق النقل البحري خصمه فريق الشؤون الرياضية بهدف مبكر في الدقيقة (3) عن طريق ركلة صاروخية لسامي السلطي. وبعد تلقيه الهدف، اندفع فريق الشؤون الرياضية الى مناطق خصمه واهدر العديد من الفرص حتى تمكن موسى المحروقي وبمجهود فردي ومراوغة مثالية لحارس المرمى من احراز هدف التعادل في الدقيقة (8). وشكل فريق النقل البحري خطورة على مرمى فريق الشؤون الرياضية، غير أن تعجُّل مهاجميه حال دون احراز اي هدف، فيما اعتمد فريق الشؤون الرياضية على المرتدات مستغلا سرعة لاعبيه الذين افتقدوا الى التركيز والتناغم، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق ليتم اللجوء الى ضربات الحظ لمعرفة الفائز.

تعليق عبر الفيس بوك