حضانة الشموخ تحتفل بتخريج الكوكبة الأولى

مسقط - الرؤية-

أقامت حضانة الشموخيوم الخميس الماضي حفلا بتخريج الكوكبة الأولى من أطفالها الدارسين،وتضمّن الحفل عددًامن الفقرات المتنوعة حيث أدّى الأطفال عرضًا مسرحيًا قصيرًا مستوحى من قصة ليلى والذئب بالإضافة إلى بعض الأغاني. وتم بعدها تسليم الشهادات للأطفال المتخرجين وسط تصفيق الأهل والأصدقاء والمعلّمات.

وتخلّل الحفل إقامة بوفيه من الحلوى والمرطّبات لاقى استحسانا من الحاضرين كونه الحفل الأوّل للحضانة منذ أن افتتحت أبوابها في الحادي عشرمن شهر يناير 2015.

وقالت ميريام صبرامديرة حضانةالشموخ في كلمتها التي ألقتها بهذه المناسبة:"لا شكّ أننا نحزن لوداع أطفال حضانتناولكننا أيضًا نفتخرُبهم. فقد تمثّلت أيامهم في الحضانة بالاستكشافوالابتكار والضحك والاكتشاف والنمو والمرح. ولابدّ لي أن أُعرِبعن شكريالكبير لموظّفاتنا على عملهنّ الدؤوب وإخلاصهنّ وكفاءتهنّ التربوية كونهنّ زوّدْنَالأطفال بفرص تمكّنهم من تحقيق أقصى قدراتهم تحضيرًاللانتقال إلى المرحلة التالية في حياتهم".

ووأضافت أن حضانة الشموخ تُحظىبثقة الأهل بحيث يعتبرونهامكانًا يتلقى فيه أطفالهم العناية المناسبةلتعزيز تنميتهم الكاملة. كما أنّرسالتها هي توفير فرص للأطفال تمكّنهم من الاكتشاف والاستكشاف بُغية التقدّم نحو التعليم الشامل والوصول إليه. فمن خلال أُسلوبها الجديد المستوحى من منهج ريجيو إميليا والأول من نوعه في مسقط يقوم فريقمن المحترفاتيتمتعنبالكفاءة والحثّالعاليين في الحضانة بالتركيز على طرق التعلم والاستكشافلدى الأطفال بدلاً من تدريسهم المضمون فقط.

تعليق عبر الفيس بوك