مديرة الموارد البشريّة بفندق"راديسون بلو مسقط" تحصد جائزة التميّزضمن"بزبرو 2015"

مسقط-الرؤية-

حصلت فاطمة بنت سعيد بن محمدالسليمانية مديرة الموارد البشرية بفندق راديسون بلو مسقط على جائزة بزبرو٢٠١٥ التي يمنحها معهد التدريب الوطني للمتميزين من العاملين في القطاع الخاص.

ويفخر فندق راديسون بلو بكون السليمانيةهي الفائزة الوحيدة الممثلة لقطاع الضيافة في السلطنة في نهائيات المسابقة السنوية لعام ٢٠١٥، والحفل الذي أقيم في السادس السابع والعشرين من مايو المنصرم تحترعاية صاحب السمو السيد طارق بن شبيب آل سعيد.وتعد فاطمة السليمانيةإحدى الكفاءات العمانية المتميزة، بما تتمتع به مهارات إدارية وقيادية، وجرأةفي اتخاذ القرارات. خاصة وإنّها تنحدر من عائلة تولي التعليم عظيم الأهميّة، مما غرس في نفس السليمانية الطموح والعمل الجاد.

والتحقت السليمانية بجامعة السلطانقابوس لتتخرج في تخصص التسويق مع مرتبة الشرف. وخلال هذه الفترة، التحقت بإحدى الشركات في أستراليا كتنفيذية تسويق. وفي عام ٢٠٠٨، نجحت فاطمة بالعزيمة والإصرار في الالتحاق ببرنامج مجموعة الزبير لتدريب قيادات المستقبل. وتمكّنت من أن تصبح واحدة من ضمن ١٤ شابا وشابة تأهلوا لبرنامج القيادات بعد تصفية أسماء آلاف المتقدمين للبرنامج. وخلال هذه الفترة، تولتالسليمانية عددًا من المهام القيادية منها التسويق والمسؤولية الاجتماعيّة للشركة. وبالرغم من تمكنها من هذه المهارات، إلا إنها كانت -ولا زالت- تميل للتعامل البناء مع الموارد البشرية، لذا قررت تعزيز مهارتها في هذا الجانب. وفي مارس منعام ٢٠١٤، قررت السليمانية أن تسعى لتحقيق شغفها، فتركت عملها في وكالة للتسويق والاتصالات لتلتحق بقسم الموارد البشرية في فندق راديسون بلو مسقط.وحتى مع توفر فرص وظيفية تقليدية ذات عوائد مالية مجزية أكثر من العمل فيقطاع الضيافة؛ اختارت فاطمة القطاعالذي تؤمن بأنّه المستقبل الاقتصادي الواعد للسلطنة، وهو القطاع السياحي، وعقدت العزم على أن تكون جزءًا من الطفرة التي من المتوقع أن يخلقها هذا القطاع.

لم يكن فوز فاطمة السليمانية مديرة الموارد البشرية بفندق راديسون بلو مسقط مفاجأة؛ فما تتمتع به من شجاعة ورؤية خلاقة وصفات قيادية متعددة، كانت كلها كفيلة بإبهار لجنة تحكيم مسابقة بزبرو ٢٠١٥. وعليه، تمّ اختيارها ضمن ثلاث فائزين بعد تقدم ما يقارب ١٠٠ اسم لهذه المسابقة التي تركز على الاحترافية والمهارات الشخصية للعاملين في القطاع الخاص.

ومع فرحتها العارمة بفوزها بهذه الجائزة المرموقة، تجد السليمانية في هذا الفوز دافعا أكبر للعطاء والعمل بجد أكبر على حد تعبيرها، وذلك بطموحها لإكمال دراستها ما بعد الجامعية وبالتحديد للحصول على شهادة الماجستير في العلامة التجارية، وشهادة الدكتوراة في تخصص علم النفس. وتقول "فوزي بهذه الجائزة يمنحني الدافع للعمل بجد أكبر، والعمل على تحقيق أحلامي"، وتضيف "لطالما آمنت بأهمية الإصرار والعزيمة والعمل لتحقيق أهدافك، وكلما عملت بجد لتحقيق هذه الأهداف ستتلاشى التحديات أمام قوة العزيمة".

وفي تعليقه على هذا الفوز الذي حظيت به مديرة الموارد البشرية بفندق راديسون بلو مسقط، قال ماريوس وولمارانس المدير العام للفندق "نعتبر فاطمة إحدى الكفاءات الاستثنائية، لذا فإن حصولها على هذه الجائزة هو أمر منطقي مقارنة بما تتمتع به من مهارات عالية وجهود ملحوظة. باسمي وباسم جميع العاملين في فندق راديسون بلو مسقط نهنئها بهذا الفوز المستحق، ونتمنى لها كل التوفيق".

تعليق عبر الفيس بوك