"ميلينيوم المُصنعة" يستضيف أول مهرجان لسباقات "التنين" في السلطنة

المصنعة - الرؤية

استضاف مُنتجع ميلينيوم المُصنعة مُؤخراً النسخة الأولى لمهرجان عُمان الدولي لسباقات قوارب التنين والذي شهد مُشاركة أكثر من 120 شخصاً تمّ توزيعهم إلى 6 فرق؛ حيث أمضوا يوماً مليئاً بالتنافس والحماس والعمل الجماعي. وفاز فريق شركة حديد الإمارات في السباقات مُتفوّقاً بذلك على ستة فرق قادمة من أبو ظبي ودبي ومسقط للتنافس على اللقب، كما استقطب المهرجان الذي يُعد الأول من نوعه في السلطنة، أكثر من 450 ضيفا إلى المُنتجع لتجربة مرافقه الترفيهية العالمية والفريدة من نوعها بما في ذلك العلاجات الصحية لدى زينا سبا ومركز الصحة واللياقة البدنية الى جانب استمتاعهم بأشهى الوجبات التي يُقدّمها مطعم الميدان.

وأقيم المُنتجع على موقع دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية التي أقيمت في عام 2010، ويضم العديد من المرافق الترفيهية. كما استضاف خلال العامين الماضيين التصفيات الآسيوية لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، ونسخة عام 2014 من الطواف العربي للإبحار الشراعي، وبطولة العالم لقوارب الليزرفي العام 2013 والتي استقطبت 373 بحاراً من أفضل البحارين العالميين الى السلطنة، وبطولة نادي مسقط ترايثلون للفنادق السياحية وطواف عمان للدراجات الهوائية 2015 على سبيل الذكر لا الحصر.

ويتميّز مُنتجع ميلينيوم المُصنعة بمرافق رياضية خارجية تتضمّن حوضاً للسباحة بطول 50 متراً وحوضي سباحة شاطئيين وآخر مُغلق للنساء فقط وحوض سباحة خاص للأطفال، والى جانب ذلك، يُتيح المُنتجع فرصة لعب رياضة الجولف في الملعب المُصغر بـ 18 حفرة وملاعب التنس وبرامج الغوص والغطس لاستكشاف التنوّع الحيوي الذي يُحيط بالمُنتجع. ولقد تمّ تجهيز مركز الصحة واللياقة البدنية بأحدث أجهزة تكنو جيم الرياضية من كينيسيس لتُوفّر مُختلف التمارين الرياضية للضيوف والنزلاء. كما يهتم مُنتجع ميلينيوم المُصنعة بالأطفال، حيث يُنظم برامجاً ترفيهية خاصة بهم ويُتيح منطقة لعب آمنة لهم ليجعل من المُنتجع المكان الأمثل لإجازة العائلة.

تعليق عبر الفيس بوك