مجلس الدولة يستقبل وفد كلية الدفاع الوطني بتنزانيا

مسقط - الرُّؤية

استقبل مجلسُ الدولة، أمس، وفدا من كلية الدفاع الوطني بجمهورية تنزانيا المتحدة، برئاسة اللواء جاودنس سالم ميلانزي آمر الكلية؛ وذلك ضمن برنامج زيارته للسلطنة، وكان في استقبال الوفد كلٌّ من المكرم يحيى بن ناصر الفهدي، والمكرم سعود بن سليمان الحبسي عضوي المجلس؛ وذلك بالقاعة الرئيسية بمبنى مجلس الدولة في البستان.

وخلال اللقاء، رحَّب المكرم الفهدي بالوفد العسكري الزائر، منوها بعمق الروابط والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وأطلع المكرمان الوفد على ملامح من المسيرة الشورية في السلطنة ومراحل تطورها وعلى مهام واختصاصات المجلس، ودور وآلية عمل المجلس وصلاحياته، والمراحل التي يمر بها مشروع القانون، وعدد أعضاء المجلس وآلية تعيينهم، وشروط العضوية بمجلس الدولة كما تمت الاجابة عن استفسارات الوفد الزائر.

ومن جانبه، أبرز الوفد عُمْقَ العلاقات التاريخية بين البلدين، وأشاد بالتطور الذي تشهده السلطنة في مجالات التنمية المختلفة، وتمنى أعضاء الوفد للسلطنة مزيدا من الاستقرار والتقدم والرخاء، متطلعين إلى مزيد من التطور لعلاقات البلدين الصديقين؛ بما يسهم في تحقيق مصالحهما في كافة المجالات. حضر اللقاء: سعادة سفير جمهورية تنزانيا المعتمد لدى السلطنة. وفي ختام الزيارة، قام الوفد الضيف بجولة في مبنى المجلس تعرف خلالها على مرافقه المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك