فرع "الغرفة" بشمال الشرقية ينظم دورة عن صناعة الكعك

إبراء - الرؤية

نظمت لجنة صاحبات الأعمال بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية دورة تدريبية في مجال صناعة الكعك بإشراف سامية العبدلي عضوة اللجنة، وإحدى صاحبات الأعمال الماهرات في تعليم فن صناعة وتزيين الكعك والحلويات العربية ومختلف المعجنات.

واستهدفت الدورة التدريبية عضوات اللجنة وصاحبات الأعمال ممن يمتلكن معملا للكعك والحلويات وذوات الإنتاج المنزلي والراغبات في تعلم فن صناعة الكعك من مختلف ولايات محافظة شمال الشرقية حيث تدربن عمليا على كيفية صنع الكيك بكفاءة ومهارة عالية، وتزيينه بالورود وبعجينة السكر، واستخدام المكونات الطبيعية في الصنع باحتراف واختيار أجودها.

وأشارت سامية العبدلي خلال تقديمها للدورة التدريبية للمشاركات إلى أنّ استثمار موهبتهنّ في صنع الكعك والحلويات يجب صقلها من خلال الالتحاق بالدورات التدريبية وعلى يد مدربات ماهرات في هذا المجال ليصلن بمنتجهن الى خارج حدود المحافظة وتكون لديهن شريحة واسحة من الزبائن.

الجدير بالذكر أنّ الدورة التدريبية ستستمر إلى يوم غد حيث سيتم استقطاب مشاركات جدد وتعليمهن صناعة الكعك وإضافة بعض التصاميم عليه وتعليمهنّ كيفية تناسق الألوان المستخدمة وجعل طعمه لذيذًا ليتمكّن المشاركات بعد ذلك من افتتاح مشاريع تجارية ناجحة تدر بالفائدة عليهن وعلى مجتمعهن.

تعليق عبر الفيس بوك