بنك العز الإسلامي يحتفل بافتتاح أحدث فروعه في الوطية

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ بنك العز الإسلامي، أمس، بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في منطقة الوطية بمحافظة مسقط، تحت رعاية سعادةالسيد أحمد بن هلال البوسعيديوالي مطرح، وبحضورسلام الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي. كما حضر حفل الافتتاح عدد من المدعويين وكبار المسؤولين في البنك.

وفي بداية الحفل، قام راعي المناسبة بقص شريط الافتتاح والتجول في الفرع، ثم استمع إلى شرح مفصل عن الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية والتي يقدمها فرع بنك العز الإسلامي للأفراد وللشركات.

وبهذه المناسبة، قالسلام الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: "إن افتتاح فرعنا في الوطية يأتي ضمناستراتيجية توسعنا والتي تتجاوز في الحقيقة النمط التقليدي للتوزيع. ولذلك فإننا في بنك العز الإسلامي لا نركز فقط على توسيع شبكة الفروع وإنما نركز أيضا على توفير القنوات البديلة وأحدث الخدمات الإلكترونية". وأضاف الشقصي: "لقد أنشأنا بنية أساسية متينة في مجال تقنية المعلومات لنقدم لعملائنا حلول مالية مبتكرة وخدمة عملاء تفاعلية تساعدهم على الدخول إلى حساباتهم البنكية وإجراء المعاملات على مدار الساعة وأينما كانوا".

ويتميز الفرع الجديد لبنك العز الإسلامي بوقوعه في منطقة تضم العديد من وكالات السيارات في السلطنة بهدف تسهيل خدمات تمويل السيارات بالإضافة إلى منتجات التمويل الأخرى، فهو يقع على شارع الوكالات بالوطية مقابل معهد الضباط. ويفتتح الفرع أبوابه من الساعة 9:00 ص إلى الساعة 1:00 م ومن الساعة 2:00 م إلى الساعة 5:00 م، من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع.

ويُذكر أنَّبنك العز الإسلامي يشهد نموا مستمرا؛ حيث تتوزع فروع البنك حاليا في كل من الحي التجاري بروي والخوض ونزوى وصحار وصلالة والوطية لتقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. كما حازبنك العز الإسلامي علىالجائزة المرموقة "أفضل مشروع للتشغيل الآلي للفروع" في الشرق الأوسط من أيشن بانكر 2014.

تعليق عبر الفيس بوك