"مرسيدس - بنز" في السلطنة تطرح عروضا مميزة وحصرية حتى نهاية رمضان

طرحت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، عرضا حصريا ومميزا على كافة فئاتها وذلك ابتداء من الأول من يونيو وحتى نهاية شهر رمضان المبارك. وسيحصل العملاء من خلال هذا العرض على خدمة صيانة مجانية لثلاث سنوات أو 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات، وتسجيل مجاني، وعازل حراري من V-KOOL®، إضافة إلى هديةٍ قيّمة للاستمتاع بأجواءٍ من الاسترخاء والرفاهية المرادفة لعلامة مرسيدس-بنز.

وقال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "تقدّم مرسيدس-بنز للعملاء خلال شهر رمضان شعوراً مختلفا لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر. فلقد قمنا بتصميم العرض الرمضاني بحيث نعتني بعملائنا على مدى ثلاثة أعوامٍ قادمة لكي يتفرّغوا للاستمتاع بصفاء الذهن، ورغد العيش، ومتعة قيادة سياراتهم من مرسيدس-بنز".

وأكد هاموند على أن تحقيق أقصى مستويات خدمة العملاء وتقديم الخدمات الاستثنائية وفق أعلى المعايير سيستمر بعد شهر رمضان، حيث قال: "إنّنا ملتزمون بتحقيق أعلى مستويات الخدمة وإثراء تجربة عملائنا على مدار العام وقد اغتنمنا فرصة الشهر الفضيل لطرح هذا العرض المميز".

هذا ويسري العرض ابتداء من الأول من يونيو وحتى نهاية شهر رمضان المبارك حيث يشمل جميع فئات مرسيدس-بنز من سيارات الصالون والكوبيه، بما في ذلك "سيارة العام العالمية" الأيقونية من الفئة (C)، وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض والتي أثبتت كفاءتها في كافة الظروف وعلى جميع أنواع الطرقات الممهدة والوعرة، كالفئة (GLA) الجديدة كلياً. وبكل تأكيد فإنّ العرض يمتد كذلك ليشمل الفئات الرياضية والسوبر رياضية (SLK) و (SL).

تعليق عبر الفيس بوك