"سرايا بندر الجصة"توقع عقدا لبناء مجلس عام في قنتب

مسقط - الرُّؤية -

كشفتْ سرايا بندر الجصة عن إنشاء مجلس عام للمناسبات الاجتماعية في مجلسفي قنتب؛ حيث أعلنت الشركة عن إسناد إنشاء المجلس لشركة غنتوت للنقل والمقاولات العامة.

وسيبرز المجلسكمعلم رئيسي لهذه المنطقة، إضافة إلى كونه مركزاًمهما يحتضن كافةالمناسبات الاجتماعية للعائلات التي تسكن في المنطقة، كما سيكون ملتقى للفعاليات والمناسبات المختلفة لسكان قرية قنتب.

وقالالشيخ حمود بن سلطان الحوسنيالرئيس التنفيذي لشركة سرايا بندر الجصة: بعد تسليمنا الملعب الحديث -والذي تم تشييده حسب المواصفات المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)إلى فريق القرية الشهر الماضي- يسعدنا أن نعلن عن بناء مجلس عام للمنطقة والذي تم البدء في تنفيذه مؤخرا. ويعتبر المجلس بمثابة القلب للقرى العمانية، ومكاناً يلتقي فيه الشباب والكبار في احتفالاتهم ومناسباتهم المختلفة. وفي المراحل التخطيطية الأولى، ركزنا على بناء المجلس مع كل المرافق الضرورية بجودة عالية، لتخدم المناسبات الاجتماعية والدينية للمنطقة.وتؤمن سرايا بندر الجصة بأهمية هذه المساهمات في خدمة المجتمع ونحن واثقون من تنفيذ شركة غنتوت للمشروع بأعلى المواصفات الفنية وبما يتوافق مع رؤيتنا في مثل هذه المشاريع، ونتطلع إلى إكمال المشروع وتسليمهإلى أهالي المنطقة في المستقبل القريب بإذن الله.

وحول إرساء عقد بناء "المجلس" لشركة "غنتوت"، قالالمهندس نضالالعرموطيالمدير العام للشركة: "فخورون لانضمامنا لتنفيذ هذا المشروع الاجتماعي الكبير؛ وذلك ضمن سعينا لتنفيذ مشاريع ذات مستوى عالمي وفق أفضل ممارسات السلامة والكفاءة. ونحن على ثقة تامة بمقدرتنا على تسليم المشروع وفق الاطار الزمني المحدد وذلك تعزيزاً لمساهمة سرايا بندر الجصة في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك