بنك صحاريسلم الجوائز للفائزين الثلاثة في مسابقة"إنستجرام"

مسقط - الرُّؤية -

سلَّمبنك صحار، مؤخراً، الجوائز الخاصة بمسابقتة عبر صفحة البنك الخاصة بموقع إنستجرام؛ حيث فاز 3 من المشاركين في المسابقةعبر حصولهم علىأعلى نسب إعجاب في صفحة إنستجرام الخاصة بالبنك على وسم #بنك صحار 8. وبلغ مجموع جوائز المسابقة 800 ريال عماني نقداً وزعت على المتسابقين بالمراكز الثلاثة الأولى؛ حيث حصل الفائز الأول على 400 ريال عماني، بينما حصل الفائز الثاني على 300 ريال عماني، وحصل الفائز الثالث على 100 ريال عماني.

وفاز بالمركز الأول في المسابقةأشرف الهنائي، بينما فاز بالمركز الثانيحافظ الحارثي، وكان المركز الثالث من نصيبأفلح الزكواني، وتم تسليم الجوائز للفائزين بالمقر الرئيسي للبنك في الحي التجاري بروي.

وهدفتْالمسابقة -التي تمَّ تدشينها بمناسبة إكمال البنك لثمانية أعوام من التميز في الخدمات المصرفية- إلىإشراك الجميع في احتفالات البنك بهذه المناسبة؛ حيث تمَّت دعوة متابعين وزوارحسابات البنك عبر صفحات التواصل الاجتماعيللمشاركة في مسابقة على صفحة إنستجرام للتصوير الفوتوغرافي والفيديو التي تتمحور حول الرقم 8. وقد خضعت المشاركات في السابقة التي اختتمت في شهر مايو 2015 لمعايير وشروط حددت مسبقاً. بعد ذلك، تمَّ اختيار أفضل 8 مشاركات من قبل أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك، وعرضها فيما بعد للجمهور في صفحة البنك على إنستجرامللتصويت على أفضل 3 أعمال مشاركة في المسابقة.

وقالمازن بن محمود الرئيسيمساعد المدير العام ورئيس دائرة التسويق والإعلام ببنك صحار -في كلمته التي هنأ فيها الفائزين في المسابقة: "نوليفي بنك صحاراهتماماً بالغاًبوسائل التواصل الاجتماعي كواحدة من أهم طرق التواصلمع زبائننا الحاليين والمحتملين؛ وذلك بهدف بناء علاقات قوية ومستمرة من خلال مجموعة من المبادرات التي تهدف الى اشراكهم في هذا المجال".

وأضاف: لقد سعدنا باستقبال العديد من المشاركاتالمميزةفي احتفالات بنك صحار بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة لانطلاق خدماته المصرفية. وبالنيابة عن البنك؛ أود أن اشكر كل من شارك وصوت في المسابقة؛ الأمر الذي أدى لنجاحها.

وقد تزامن الإعلان عن الفائزين بمسابقة إنستجراممع الإعلان عن مسابقة أخرى لخدمة الزبائن على تويتر، والتي تنتهي في الأول من يونيو؛ حيث هدفت المسابقة إلى تشجيع متابعي صفحة البنك في تويتر على تقديم مقترحاتهم لتطوير خدمات البنك للزبائن وكيفية تعزيز التجربة المصرفية للزبون بشكل عام. وسيتم اختيار أفضل ثمانية مقترحات والاعلان عنها قريبا بواسطة الإدارة التنفيذية للبنك، حيث سيتم مكافأة كل من الفائزين الثمانية بمبلغ وقدرة مائة ريال عماني لكل فائز، كما سيعمل البنك على دراسة و تنفيذ المقترحات الثمانية الفائزة لتعزيز التجربة المصرفية للزبائن وتقديم افضل الخدمات البنكية لهم.

تعليق عبر الفيس بوك