"العمانية للغازالطبيعي المسال" توقع 3 اتفاقيات لدعم جمعية النور و"الدفاع المدني"

مسقط - الرُّؤية-

وقَّعتْالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال 3 اتفاقيات تستهدف مساعدةجمعية النور للمكفوفين، وتساهم في دعم الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف.

ووفقا للاتفاقية الأولى، تقوم الشركة بتمويل شراء أجهزة برايل سينس وإقامة دورة تعليمية في طريقة برايل لعشرة مكفوفين، تهدف هذه المبادرة إلى تخفيف حدة المعاناة لهذه الشريحة من المجتمع؛ من خلال إدخال أحدث المعدات والأجهزة التي تسهّل جوانب الحياة اليومية المختلفة لهذه الفئة.وقَّع الاتفاقية نيابة عن جمعية النور للمكفوفين بولاية صورراشد بن سليمان الفارسيرئيس مجلس إدارة الجمعية، ومن جانب آخر وقَّع الاتفاقية الثانية مع جمعية النور للمكفوفين بمحافظة الداخليةمحمد بن عديّم الصبيحيرئيس مجلس إدارة الجمعية، والتي تقضي بأن تقوم الشركة بتمويل شراء سيارة دفع رباعي للجمعية والتي سوف تسهم بصورة إيجابية في تعزيز جهود الجمعية لممارسة أنشطتهاوالرقي بالخدمات التي تقدمها، فضلاً عن إيصال رسالة وأهداف الجمعية من أجل الارتقاء بخدمات وثقافة المكفوفين.

وتأتي هذه الاتفاقيات تحت مظلة برنامج الاستثمار الاجتماعي الطموح لتكمل الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لتحسين أوجه الدعم للعديد من الجمعيات والفرق التطوعية بالسلطنة.

وقد قامتْ الشركة في وقت سابق بتقديم دعمها ضمن برنامجها للاستثمار الاجتماعي لمختلف الجمعيات التي ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة مثل مركز الوفاء الاجتماعي وجمعية رعاية الاطفال المعوقين ومعهد عمر بن الخطاب للمكفوفين؛ حيث قامت الشركة بتقديم العديد من الدعم لهذه الجمعيات على فترات سابقة.

وفي اتفاقية ثالثة، تقوم الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بتمويل شراء ناقلتي مياه سعة 5000 جالون للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بولاية صور؛ حيث بلغتْ قيمة الدعم118ألفريال عماني، وقد وقع الاتفاقية من جانب الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف العميد المهندس مبارك بن جمعة الغيلانيمدير عام الدفاع المدني.

وتعقيباً على أهمية هذه المبادرات،قال خالد بن عبدالله المسنالرئيس التنفيذي لشؤون الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: "تأتي هذه المبادرات لتؤكد التزام الشركة الدؤوب بدعم المجتمع بمشاريع ومبادرات تنموية تلامس حياة شرائح عديدة من المجتمع بشكل مباشر".

وأضاف قائلاً: يسرنا في هذه المناسبة أن نتقدم بجزيل الشكر للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف على جهودها المستمرة لحماية المدنيين وتأمين سلامتهم وسلامة المنشآت العامة والخاصة وتخفيف ما يحدث من آثار الأنواء المناخية المختلفة لضمان استمرار سير العمل بانتظام في المرافق العامة والخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك