"الأوقاف"تقدم دورات متخصصة لمدرسات القرآن الكريم في مسقط

مسقط- الرُّؤية-

دشَّنتْوزارة الأوقاف والشؤون الدينية الحزمتين الأخيرتين من برامج "تعزيز القيم وأخلاقيات العمل"الموجهة لعدد 100من مدرساتالقرآن الكريم في ولايات محافظةمسقط كافة؛وذلك في إطار التعاون القائم بين دائرة مدارس القرآن الكريم ودائرة تنمية الموارد البشرية؛ وإشراف مركز التخطيط الإداري والتدريب.

وبدأ حفل افتتاح الدورة المقامةبمدرسة الفردوس للقرآن الكريم بولاية سمائل، بكلمة ألقاها الدكتور حميد بن ناصر الحجري مدير دائرة تنمية الموارد البشرية. وأشاد الحجري بالتعاون القائم بين دائرة تنمية الموارد البشرية والدوائر الأخرى في الوزارة لتنفيذ إستراتيجية التدريب وتنمية الموارد البشرية في أطرها الدينية والإدارية. وأكد في كلمتهسعي الوزارة إلى تعميم مثل هذه الدورات التدريبية على أغلب موظفيها لرفع مستوى أدائهم وتعزيز انتمائهم الوظيفي على هدًى من القيم الإسلامية الرفيعة المستمدة من الأخلاق الإنسانية الحميدة التي نادى بها الدين الإسلامي الحنيف في ظل عالم تتجاذبه صروف العولمة.

إلى ذلك، تفتتح صباح اليوم الإثنين في قاعة الجامع الأكبر، دورة مماثلة لعدد من مدرسات القرآن الكريم، تحت رعاية الدكتور أحمد بن سعيد البوسعيدي مدير دائرة مدارس القران.

ويُشار إلى أنَّالوزارة اختتمت، يوم الخميس الماضي، برنامجا تدريبيًّا مماثلا بقاعة الجامع الأكبر؛ استهدفتْ عدد50من مدرسات القرآن الكريم بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك