برنامج تدريبي ترفيهي لفنيي مختبرات العلوم في "تعليمية البريمي"

البريمي-سيف المعمري-

نظَّم قسمُ العلوم التطبيقية في المديرية العامة للتربية والتعليم في البريمي -ممثلا في مختبرات العلوم-وبالتعاون مع المجمع الرياضي بالبريمي، برنامجاتدريبيا؛ تخلله العديد من الفقرات الترفيهية لفنيي مختبرات العلوم بمدارس البريمي، وأقيم بالصالة الرئيسية لمجمع البريمي الرياضي.

واشتمل البرنامج على العديد من أوراق العمل والأنشطة المتعددة والمسابقات الفكرية والحركية؛ وذلك بهدف تعزيز الاستفادة العلمية والترويح عن المستهدفين بالبرنامج في جو أخوي وتربوي. وقال عبدالله بن علي النعيمي مدير دائرة تنمية الموارد البشرية: إنَّ الدائرة تحرص من خلال البرنامج على تقديمهبلون جديد لرفع المهارات الشخصية للمستهدفين في بيئة ممتعة، هدفها تحقيق أهداف تربوية وترفيهية وثقافية.

فيما قال عبدالله بن مرهون العيسائي المدير المساعد لدائرة تنمية الموار البشرية للإشراف التربوي:إنَّ تعليمية البريمي بجميع طاقمها الإداري والتربوي، تسير على نهج الفريق الواحد.. مشيرا إلى أنَّ مثل هذه البرامج في الحقل التربوي تؤدي إلى تحقيق الألفة بين العاملين، وتحقق الهدف المنشود منها وهو الوصول للتميز والنجاح الذي يطمح إليه الجميع في حياتهم العلمية والعملية.

وقال محمود الشعفوري رئيس قسم العلوم التطبيقية:إنَّ هذا البرنامج يأتي مدا لجسور التواصل وتعزيزاللبرامج والمشاريع التي تقوم بها وحدة مختبرات العلوم بالمحافظة، بهدف رفع الروح المعنوية لفنيي المختبرات.

أما خالد العيسائي مشرف مختبرات العلوم، فقد دعا إلى المضي قدمافي تنفيذ المزيد من هذه البرامج، والعمل على التطوير المستمر لفني المختبرات.

تعليق عبر الفيس بوك