تهيئة الأجواء الملائمة لامتحانات الدبلوم العام بشمال الشرقية

إبراء - وليد الحسني-

عقدتْ اللجنة المحلية لامتحانات دبلوم التعليم العام بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية لامتحانات الدور الاول من الفصل الثاني للعام الدراسي 2014-2015، اجتماعاموسعا برؤساء مراكز المحافظة البالغ عددها 34 مركزا متوزعة على ست ولايات؛وذلك في القاعة الكبرى بمركز التدريب التربوي، بحضور الدكتور علي بن ناصر الحراصي رئيس اللجنة.

وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة؛ رحَّب فيها بالحضور.. وأشار إلى أهمية كلِّ المراكز على مستوى المحافظة، وأكد ضرورة التأكد من توافر الأجواء المريحة والمناسبة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات. وشدد على أهمية التقيد بالتعليمات الواردة من الوزارة التي تنظم علمية الامتحانات.

فيما استعرض حمد بن محمد البرواني مدير دائرة التقويم التربوي، تقريرا حول المخالفات للفصل الدراسيالأول، وكيف تم التعامل معها حسب النظم واللوائح المنظمة. وتحدثت رحمة بنت يوسف الحارثية نائبة مديردائرةالتقويم التربوي، عن متطلبات الدارة المركز.. وأكدت الجوانب ذات الأثر الإيجابي في تسيير المراكز بما يخدم مصلحة الطالب. وشرح سعيد بن حمد الصوافي عضو فني امتحانات ويوسف بن سيلمان المفرجي مشرف تقنية معلومات كيفية توظيف البرنامج الالكتروني.

وفي نهاية الاجتماع، فُتح المجال للمناقشة والاستفسار حول المواضع المتعلق بالمراكز.

تعليق عبر الفيس بوك