افتتاح المقر الجديد لفرع بنك صحار بصلالة لتحسين مستويات الخدمة لزبائنه

مسقط - الرؤية-

احتفلَ بنكُ صحار، مؤخراً، بالافتتاح الرسمي للمقر الجديد لفرعه في صلالة؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفريرئيس بلدية ظفار.. وسيُساهم الفرع الجديد الذيتم نقلة بالقرب من جامع السلطان قابوس في شارع 23 يوليو، في إبراز البنك بشكل أكبر، فضلاً عن سهولة وصول الزبائن إليه من كافة أنحاء المنطقة.وكان الفرع قد بدأ عملياته المصرفية في المقر الجديد منذ الشهر الماضي.

كما شهد حفل الافتتاح إجراء البنك للسحب الأسبوعي لبرنامج المميز للادخار.وشهد حفل افتتاح المقر الجديد للفرع حضورَ عدد من كبار زبائن بنك صحار من المنطقة، وقد مثل بنك صحار في الحفل كلٌّ من رشاد بن علي المسافرالرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، ومنيرة بنت عبدالنبي مكينائب المدير العام للموارد البشرية والدعم الإستراتيجي، وآر ناراسيمهاننائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد المدير العام للفروع،ومازن بن محمود الرئيسيمساعد المدير العام ورئيس دائرة التسويق والإعلام ببنك صحار، وعامر بن سعيد العامريالمدير التنفيذيلفرع صلالة.

وبمناسبةنقل الفرع لموقعه الجديدبصلالة،قال رشاد بن علي المسافر: "يتماشى تغيير مقر فرع البنك بصلالة مع إستراتيجية البنك لهذا العام المركزة على تطوير الخدمات المقدمة لزبائننا الكرام، إلى جانب تعزيز تجربتهم المصرفية؛ إذ يتميَّز الموقع الإستراتيجي الجديد للفرع بسهولة الوصول إليه من كافة أنحاء المنطقة، إضافة إلى توفير مساحة داخلية أكبر من أجل تلبية احتياجات زبائننا في محافظة ظفار وتحسين مستويات الخدمة من أجل راحة زبائننا في المنطقة".

وقد بدأتالفعاليةبقص شريط الافتتاح من قبل راعي الحفل سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري؛ للإعلان عن الافتتاح الرسمي للفرع، بحضور عدد من كبار المسؤولين ببنك صحار وزبائنه في المنطقة.. ثم قام راعي الحفل والحضور بجولة قصيرة في الفرع الذي يضمُّ 3 طوابق مع مرافق واسعة للمراجعين من الزبائن الكرام،كما اطلعوا على الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك صحار لزبائنه؛ سواء في مقره الجديد بصلالة، أو في أي من فروع البنك الـ25 الموزعة حول السلطنة، ويعمل البنك على تقديم خدماته المصرفية في جميع الأوقات وفي كل مكان؛ وذلك عبر وسائل تقنية المعلومات المصرفيةمن أجل تحقيق الراحة لزبائنه.

وقد تمَّإجراء السحب الأسبوعي لبرنامج المميز للادخار عقب الافتتاح؛ حيث قدم عامر سعيد العامري كلمة ترحيبية، ثم قام عبدالله المحموديالمدير التنفيذي للفعاليات والترويج، بتقديم نبذة عن برنامج المميز للادخار للحضور. وبعدها، قام راعي الحفل بإجراء السحب للإعلان عن الفائزين حيث فاز كل من ع.ح.المعمري من فرع نزوى بالجائزة الأسبوعية بقيمة 5000 ريال عماني، كما فاز عبدالله بن فرج با حجاج من فرع صلالة بجائزة 1000 ريال عماني ضمن جوائز برنامج المميز للادخار الأسبوعية والمخصصة للفروع، واختتم الحفل بتقديم هدية تذكارية لسعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري نيابة عن البنك.

تعليق عبر الفيس بوك