سفارة عمان بكوريا تنظم فعالية تعريفيّة وتروّج للفرص الاستثمارية والسياحية بالسلطنة

الرؤية - (نامي) كوريا-

أقامت سفارة سلطنة عمان يوم عمان بعنوان "مرحبا بكم في عمان" بجزيرة نامي والتي تبعد حوالي ساعة ونصف عن العاصمة سيؤل بجمهورية كوريا وذلك بالتنسيق والتعاون مع إدارة الجزيرة في إطار الفعاليات الثقافية والفنية والتعريفية التي تنظمها الجزيرة بهدف الترويج السياحي للجزيرة واستقطاب المزيد من الزوار للجزيرة التي يزورها ما يقارب من 10-20 ألف زائر في اليوم الواحد من داخل كوريا ومن الدول الآسيوية الأخرى.

وجاءت مشاركة السفارة في إطار حملة ترويجيّة عن السلطنة أطلقتها السفارة منذ عامين تتضمن سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية بهدف التعريف بالسلطنة تاريخيا وثقافيا وفنيا والتعريف بملامح النهضة الحديثة والترويج السياحي والاستثماري.

وتضمن يوم عمان في الجزيرة رفع أعلام السلطنة ولافتات في حب عمان في كافة أنحاء الجزيرة بمدخل الجزيرة والعبارات والممرات والمرافق، كما تمّ بث الأناشيد الوطنية والأغاني الشعبية طوال اليوم . وتضمن ركنا للترويج السياحي اشتمل على صور ملامح من عمان وتزين المكان بالأعلام واللافتات وتم خلاله توزيع المطويات السياحية وأعلام السلطنة من وزارة السياحة وصور عن السلطنة بدعم من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال كما تمّ التعريف بالضيافة العمانية حيث رائحة اللبان الزكية والقهوة والتمور والحلوى العمانية التي جذبت أعدادا كبيرة من الزوار الذين اصطفوا في طوابير طويلة.

هذا وقدم السفير محمد الحارثي مجموعة من الكتب العمانية والتحف لعرضها في ركن خاص عن السلطنة لتبقى هناك مرجعًا للزوار، بجانب كتيبات عمانية أخرى من مجموعة العيسري في قسم مكتبة الطفل بالجزيرة.

وقال السفير محمد بن سالم الحارثي "تحرص سفارة السلطنة على المشاركة في مختلف الفعاليات الثقافية والفنية في جمهورية كوريا بهدف التعريف بعمان تاريخا وثقافة ونهضة حديثة بجانب الترويج للمعالم السياحية والفرص الاستثمارية".

تعليق عبر الفيس بوك