السبت, 17 نوفمبر 2018

خبر : "يوكون XL" الجديدة.. إضافة مميزة لأسطول سيارات "البلديات الإقليمية"

الجمعة 29 مايو 2015 06:03 ص بتوقيت مسقط

 

مسقط - الرُّؤية

عزَّزت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه أسطول سياراتها الرسمية بسيارات "يوكون XL" الجديدة، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة إعادة تأكيد ثقتها في أداء سيارات الدفع الرباعي من جنرال موتور التي لا تضاهى في كفاءتها.

وظلت سيارات يوكون -من جي.إم.سي- لفترة طويلة السيارات المفضلة لدى وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه؛ حيث تحرص دائما على تعزيز أسطول سياراتها بالطرازات الجديدة منها في كل عام. كما أنَّ وجود هذه السيارة ضمن أسطول الوزارة كفيل دائما بالحديث عن قدراتها ومميزاتها كسيارات نالت تقدير مستخدميها في الوزارة منذ عام 2005 عندما أدرجت لأول مرة ضمن اسطول سيارات الوزارة.

ولكي تتلاءم مع الاحتياجات المحددة للعميل؛ فقد تم مراعاة تلك المتطلبات في طراز 2015 للسيارة يوكون XL من جنرال موتور دون المساومة في الخواص المميزة للعلامة التجارية لجنرال موتور وقدراتها الأسطورية. وتسمح هذ المرونة للسيارة يوكون بأن تتكيف بشكل مناسب لخدمة أي وظيفة مدنية للنقل والتنقل سواء كانت سيارة عائلية أولنقل الموظفين الرسميين او لنقل لبعض المنقولات عند الحاجة لذلك في بعض الحالات.

وتوفر يوكون XL الجديدة 2015 من جنرال موتور أكثر من مجرد سيارة متفوقة وفارهة ومريحة لمن يقودها ويستخدمها، فهي ذات تصميم جريء وبتقنيات متطورة -بما في ذلك تقنيات السلامة والأمن جديدة- في حين أن قائمة مميزاتها تطول لتشمل الكثير من الميزات القياسية والخيارات المتطورة التي جاءت لتعزز مكانة صناعة فئة سيارات إس.يو.في ذات الدفع الرباعي المتطورة. أما القلب النابض للسيارة XL فهو محركها V-8ذو الثمانية صمامات وقدرته العالية على الاقتصاد في استخدام الوقود، فهو ضمن عائلة جديدة من المحركات المتطورة المعروفة بمحركات EcoTec3 المتقدمة. وتتميز محركات EcoTec3 بخواص تقنية متطورة بما في ذلك خواص الحقن المباشر، والاداء العالي الجودة للسلنر الخاص بالمحرك مع تقنية التوقيت المتغير باستمرار لصمامات السيارة، ونظام الاحتراق المتطور للوقود بهدف تحقيق الاستفادة القصوى من القوة والعزم والكفاءة عبر مجموعة واسعة من تقنيات التشغيل المتطورة.