استعراض مرافق "ميلينيوم المُصنعة" في معرض سوق السفر العربي 2015

المُصنعة - الرؤية

شارك مُنتجع ميلينيوم المُصنعة في نسخة هذا العام من معرض سوق السفر العربي (ATM) والذي أقيم مُؤخّراً في مركز دبي الدولي للمعارض والمُؤتمرات. واستعرض المُنتجع المرافق الترفيهية المُتنوّعة التي يزخر بها بما في ذلك العائلية والصحية منها، كما وسلّط الضوء على أحدث مرافقه الخاصة بإقامة الفعاليات الرياضية البحرية فضلاً عن التعريف بعروض الصيف المُتميّزة أمام زوّار المعرض اللذين سجّلوا هذا العام أكثر من 23 ألف زائر و2700 عارض من 86 دولة حول العالم. وعلّق موريس دي روي، المدير العام لمُنتجع ميلينيوم المُصنعة عن المُشاركة في المعرض، قائلاً: " لقد شكّل معرض سوق السفر العربي فرصة مثالية للقاء شركائنا الدوليين والمُساهمين ووكالات السياحة والسفر الإقليمية والعالمية . كما تابعنا استراتيجيتنا التي طبّقناها في العام الماضي والتي ترتكز على تعزيز حضور علامتنا التجارية في الأسواق العالمية، وهو ما يجعل من معرض سوق السفر العربي المكان الأمثل لتجديد التزامنا هذا والانطلاق بقطاع الضيافة العُمانية نحو آفاقٍ جديدة". وأضاف دي روي :"أصبحت سلطنة عُمان ذات شهرة عالمية واسعة بعد ضمّها للعديد من أصول الضيافة بموجب إحصاءات عالمية في هذا الشأن. ونتيجة لذلك، سجّلت الفنادق والمُنتجعات في السلطنة ارتفاعاً في الأرباح فاق 154% في الأعوام بين 2005 و 2013، حيث ارتفع دخل صناعة السياحة في السلطنة بما يزيد عن 100 مليون ريال عُماني في العام 2013 مُقارنة بالعام 2005، وهو أمر يجعل من ترويج السلطنة سياحياً أمراً ضرورياً وأساسياً لمُتابعة المسيرة التي بدأناها والعمل على تطويرها بشكل مُستمر". واختتم دي روي حديثه، "أعرب خبراء السياحة في العالم عن توقّعاتهم بأن تتضاعف معدلات نمو أرباح الإجازات السياحية عبر الانترنت على المدى القصير والمُتوسط، بينما تشهد حركة المُسافرين عبر المطارات ارتفاعاً وصل إلى 9% نتيجة ازدياد عدد الرحلات الجوية التي تُشغّلها شركات الطيران في دولة الإمارات العربية المُتحدة إلى مطار مسقط".

الجدير بالذكر أن معرض سوق السفر العربي كان قد سجّل ردوداً أشارت إلى صعود نجم السياحة الترفيهية العائلية في الأسواق. ويُركز مُنتجع ميلينيوم المُصنعة على قطاع السفر العائلي منذ فترة، حيث أقام شراكة مع مُؤسسة عُمان للإبحار والتي يهدف من خلالها إلى توفير أنشطة رياضية بحرية لزوّاره ونُزلائه من مُختلف الأعمار، إضافة إلى ملعب الجولف المُصغّر ضمن المُنتجع ذي 18 حفرة، حيث يُمكن للمهتمين تعلّم مبادئ رياضة الجولف وتجربة أولى ضرباتهم في هذه اللعبة. ويشمل المُنتجع على ناديين للأطفال كما ويُتيح لليافعين باقة واسعة من الأنشطة الرياضية لتعزيز أسلوب الحياة الصحية ومُمارسة التمارين الرياضية. ويهتم المُنتجع بالعائلات، حيث صمّم باقة من العروض الخاصة بهم خلال فترة الصيف، والتي يتوقّع أن يستقبل خلالها العديد من العائلات من مُختلف منطقة الشرق الأوسط والعالم للاستمتاع بمرافقه وخدماته وتجربة الاسترخاء الفريدة التي يُقدّمها.

تعليق عبر الفيس بوك