وزير ديوان البلاط السلطاني يرعى حفل معهد تطوير الكفاءات لتكريم المشاركين في برنامجين تدريبيين للقيادات الإدارية

مسقط - العمانية

رعى معالي السيّد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني الحفل الذي أقامه معهد تطوير الكفاءات لتكريم مديري العموم المشاركين في برنامج القيادة ورؤية المستقبل ومساعدي مديري العموم المشاركين في برنامج تطوير القيادات الإداريّة المستقبليّة التي تمّ تطويرها وتنفيذها من قبل المعهد بالتعاون مع كلية "هينلي" للأعمال التابعة لجامعة "ريدنج" البريطانية. حضر الحفل عدد من أصحاب السعادة رؤساء الوحدات والمستشارين بديوان البلاط السلطاني. وقد ألقى ستيف لودلو مدير التعليم التنفيذي في كلية هينلي للأعمال خلال الحفل الذي أقيم بنادي الواحات بالعذيبة الليلة قبل الماضية كلمة تحدث فيها عن تجربة الكليّة المميزة بالعمل مع معهد تطوير الكفاءات وديوان البلاط السلطاني لتطوير وتنفيذ هذه البرامج وعن دور كلية هينلي في تقديم البرنامج .

كما تحدث عن أهميّة الشراكة الاستراتيجيّة التي تربط الكلية بمعهد تطوير الكفاءات كشريك أكاديمي معبراً عن سعادته بهذه التجربة الفريدة والناجحة التي شملت تدريب ستة وعشرين من مديري العموم وواحد وعشرين من مساعدي مديري العموم على مدار أربعة عشر شهراً. كما ألقى الدكتور خميس بن سعود التوبي مدير عام التطوير الإداري كلمةً بالنيابة عن المشاركين شكر خلالها معالي السيد الوزير على دعمه المستمر لأنشطة وفعاليات المعهد وتحدث فيها عن التجربة الغنية للمستفيدين من البرنامج التي أثرت معارفهم وعملت على صقل مهاراتهم في مجال القيادة الإدارية .

وأشار الدكتور مدير عام التطوير الإداري في كلمته إلى هيكلية البرامج التعليمية المقدمة والتي شملت مواضيع عدة تم تطويرها استناداً إلى إطار الكفاءات الخاص بالقيادة الإدارية في الديوان والتي كان من بينها تنمية وتطوير قدرات المشاركين على فنون ومهارات القيادة الإدارية وفهم وتطوير القدرات الذاتية لهم وإدارة عمليات التحسين المستمر من خلال الابتكار والإبداع وقدرتهم على إدارة السمعة الذاتية والتعامل مع وسائل الإعلام إضافة إلى العديد من التجارب العملية وتمارين محاكاة المهارات وبعض من دراسات الحالة في دول العالم المختلفة مما زود المشاركين بالمعارف والعلوم والمهارات اللازمة التي كان البرنامج يهدف إليها.

وجرى في ختام الحفل تكريم المشاركين وتسليمهم الشهادات والهدايا التذكارية.

تعليق عبر الفيس بوك