افتتاح معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات 2015 بمشاركة عالمية واسعة

مسقط - العمانية-

انطلقت بمركز عمان الدولي للمعارض أمس فعاليات معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات في دورته السادسة والذي ينظمه مركز عمان الدولي للمعارض، ويستمر خمسة أيام .رعى الحفل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى. وقال حسن بن رمضان بن سليمان القائم بأعمال مدير عام مركز عمان الدولي للمعارض إنّ المعرض في نسخته السادسة يشهد مشاركة مؤسسات جديدة ودخول مجوهرات جديدة لم تكن موجودة في النسخة السابقة من المعرض. وأضاف أنّ المعرض يشهد هذا العام وجود أصناف متنوعة من الأحجار الكريمة واللؤلؤ.. وأعرب عن أمله بأن يكون توقيت المعرض مناسبًا للزوار حيث تمّ اختيار هذه الفترة بعد نتائج الاستبيانات التي قام بها المعرض للزوار والعارضين واتضح أنّ هذه الفترة تعتبر مناسبة مع دخول وقت الصيف.

ويشارك في المعرض عدد من المؤسسات والشركات المتخصصة وممثلو وكلاء الذهب والمجوهرات والحلي من الماركات العالمية الشهيرة.. إضافة إلى الشركات المشاركة من السلطنة تشارك في هذه النسخة شركات عربية وأجنبية من دول الخليج ولبنان وإيطاليا وتايلند وتركيا وسنغافورة والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية حيث يستقطب المعرض التجار ورجال الأعمال والمختصين من صاغة ومهنيين ومصممين من كافة أرجاء المنطقة .ويشمل المعرض الذي بلغ عدد زواره في النسخة الماضية ما يقارب 15000 زائر ندوات مختصة بقطاع الذهب والألماس والمجوهرات.

ويهدف المعرض إلى جذب محبي اقتناء الحليّ والمجوهرات بأنواعها لمشاهدة وشراء أحدث الأنواع والنماذج من أفخم أطقم المجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب والألماس واللؤلؤ والفضة والأحجار الكريمة.

تعليق عبر الفيس بوك