المكتب المتنقل لـ"حماية المستهلك" يواصل زيارته لولايات جنوب الشرقية

مسقط - الرُّؤية -

يُواصل المكتب المتنقل التابع للهيئة العامة لحماية المستهلك زياراته لولايات محافظة جنوب الشرقية؛ وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة من أجل التواصل الفعال مع المستهلكين وتقديم الخدمات لهم في مكان إقامتهم.

حيث زار كلًّا من ولاية الكامل والوافي وولاية جعلان بني بوحسن وولاية جعلان بني بوعلي ونيابة الأشخرة ورأس الحد وطيوي، وسوف يتابع جولاته لولايات أخرى بالمنطقة حسب الخطة المدرجة بالإدارة؛ حيث تأتي هذه الجولة لتحقيق الأهداف التي أُنشئ المكتب من أجلها والمتمثلة في الوصول للمستهلكين واستقبال شكاواهم واستفساراتهم لأجل تسهيل الوصول لمن يتعذر عليه القدوم لمقر الإدارة.

ويحتوي المكتب على شبكات اتصال من أجل سرعة الأداء ونقل البلاغات والشكاوى وشاشة لعرض أفلام ورسائل توعوية، إضافة إلى تخصيص زاوية لتقديم المطبوعات التي تعزز الجانب التوعوي لدى المستهلك. حيث لاقي المكتب تجاوبا كبيرا من قبل الزوار، الذين أبدوا إعجابهم بفكرة وجود مكتب متنقل يصل للمستهلك في أماكن تواجده أينما كان.

ويُذكر أنَّ المكتب المتنقل يساهم في توعية المستهلك بالتعريف بحقوقهم وواجبات المزود وتقديم الخدمات بالقرب من أماكن تسوق المستهلكين واستقبال الشكوى.

تعليق عبر الفيس بوك