استعراض فرص التشغيل في بنك "إتش إس بي سي عُمان"

مسقط - الرؤية

رعى بنك إتش إس بي سي عُمان ش.م.ع.ع. مؤخراً معرض الوظائف للكليات الخاصة، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى السلطنة، واستعرض الفرص الوظيفية والأنشطة التدريبية التي يتيحها البنك أمام الطلاب والخريجين. وقد قام أكثر من 300 خريج وطالب بتسجيل أسمائهم للانخراط في العمل لدى البنك والاستفادة من الفرص التدريبية التي يوفرها. كما قدّم ممثلو البنك لجمهور الطلاب شرحاً موجزاً عن طبيعة الخدمات البنكيّة للأفراد والشركات، وساهموا في إعداد أكثر من 100 طالب من ثمانية مؤسسات تعليميّة على دخول سوق العمل عبر عقد عددٍ من حلقات العمل التي عززت من قدراتهم ورفدتهم بالمهارات المهنية المختلفة.

وبهذه المناسبة، قال أندرو لونغ، الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي عُمان: "إنّنا ملتزمون في بنك إتش إس بي سي عُمان بتوفير بيئة عمل مثرية لجميع موظفينا الحاليين والجدد، كما أنّنا حريصون على توفير ثقافة عمل تحفز النمو والتطور لدى الموظفين على المستويين الشخصي والمهني، مدعومة بسلسلة من الفرص التدريبية التي تساعدهم على اكتشاف مواطن القوة لديهم وتحقيق طموحاتهم على الصعيد المهني". كما أضاف لونغ قائلاً: "إنّنا ندرك مدى أهميّة الدور الذي نضطلع به في السلطنة، حيث أنّنا نساهم بشكلٍ فعال في دعم جهود الحكومة نحو التعمين من خلال استقطاب المواهب الوطنية والعمل على تنمية قدرات الشباب العُماني عبر برامجنا المحلية والدولية للتطوير الوظيفي".

واختتم لونغ قائلا: "يحرص بنك إتش إس بي سي عُمان على دعم ورعاية معارض التوظيف المهمة التي تتم إقامتها في السلطنة والتي يتم من خلالها إبراز المواهب المحلية وتعريفهم على الفرص الوظيفية المتنوعة التي يتيحها القطاع البنكي والمالي. وإنّنا نقدر مثل هذه المنصات التفاعلية التي نستطيع من خلالها التواصل مع المصرفيين المستقبليين ومشاركتهم خبراتنا الدولية وبرامجنا التدريبية المتنوعة وإطلاعهم على كيفية الاستفادة من فرص التوظيف المثرية والقيّمة التي يوفرها البنك".

هذا وقد قدم ممثلو البنك من الخبراء والمختصين في القطاع المصرفي والمالي عدداً من حلقات العمل خلال المعرض حول الخدمات البنكية التجارية وطرق تطوير وتنمية الذات والنجاح في المقابلات الشخصية، وذلك بهدف الوصول إلى الخريجين والطلاب الباحثين عن بداية مهنية مشرقة في قطاع البنوك. وقد عمدت تلك الجلسات إلى تزويد الطلاب بعدد من التقنيات الضرورية لتخطي كافة التحديات التي تفرضها عملية التقدم إلى الوظائف، بما في ذلك كيفية إعداد سير ذاتية فعالة وإجراء مقابلات شخصية قوية.

تعليق عبر الفيس بوك