تخريج دفعة من طلبة "درة المعرفة" بالمصنعة

المصنعة ـ طالب المقبالي-

احتفلت مدرسة درة المعرفة للتعليم الأساسي (1-4) بولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة صباح أمس بتخريج الدفعة الخامسة من طلبة الصف الرابع، جرى الاحتفال بقاعة حلا تحت رعاية خميس بن عبد الله البلوشي المدير العام المساعد بالمديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الباطنة وحضور عدد من المسؤولين والتربويين والمعلمات وأولياء الأمور والطلبة.

اشتمل الحفل على العديد من الفقرات، حيث بدأ بالسلام السلطاني ثم القرآن الكريم بعدها فقرة ترحيبية. ثم ألقت مديرة المدرسة نصرة بنت علي بن ناصر الجهورية كلمة أكدت فيها أهمية حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلبة الصف الرابع بالمدرسة لما يمثله من ذكرى باقية في نفوسهم، ويعتبر إظهارًا للجهود المبذولة طيلة الأعوام السابقة وتتويجاً لمرحلة الحلقة الأولى. كما تحدثت الجهورية حول المبادرات والمشاريع المدرسية والتي تعنى برفع التحصيل الدراسي وكذلك الفعاليات والمناشط المصاحبة والمسابقات التي شاركت بها المدرسة. واختتمت مديرة المدرسة كلمتها بشكر راعي الحفل والحضور وجميع الإداريات والمعلمات بالمدرسة وأولياء الأمور مقدمة التهنئة الخالصة للطلبة.

كما ألقت جويرية الصباحية قصيدة شعرية حول الفرحة بالإنجاز والتخرج، ثم تحدث راشد الحارثي عن فرحته بالتخرج في كلمة الخريجين، كما قدم كلمة شكر نيابة عن زملائه لمن نهلوا من معين علمهم وأثنى على تواصل البيت والمجتمع المحلي مع المدرسة.

وشاركت طالبات المدرسة بعرض رياضي، ثم استعرضت المدرسة الإنجازات والمشاريع والمبادرات ضمن السنوات الماضية من خلال العرض المرئي. وفي الختام تم تكريم الطلبة الخريجين، وتسلم راعي الحفل هدية تذكارية من إدارة المدرسة.

من جانبها بينت سامية بنت خميس بن علي اليحمدية منسقة شؤون مدرسية والمنسقة الإعلامية بالمدرسة نجاح الحفل بتعاون المدرسة والأسرة والمجتمع المحلي مؤكدة على ضرورة مواصلة الشراكة المجتمعية وتعاون الجميع في سبيل رفع مستويات التحصيل الدراسي بغية تخريج طلبة يساهمون في بناء الوطن الغالي، كما أشادت بالمبادرات التربوية والمشاريع المختلفة موضحة في الوقت ذاته استمرار جهود متابعة الأبناء.

تعليق عبر الفيس بوك