اليوم . . الكشف عن قائمة منتخبنا الوطني استعدادًا لتصفيات مونديال 2018

مسقط - الرؤية-

يكشف الفرنسي بول لوجوين مدرب منتخبنا الوطني ظهر اليوم الإثنين عن استعدادات المنتخب للمرحلة القادمة، وذلك عبر إقامة مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد السيب الرياضي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

ومن المتوقع بأن يعلن المدرب عن قائمة المنتخب الوطني الأول استعدادًا لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018 وتصفيات كأس آسيا بالإمارات عام 2019. وسيعود منتخبنا الوطني بالظهور من جديد عبر معسكر داخلي سينطلق اعتبارًا من مساء غد الثلاثاء على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، على أن يتبعه الفترة الأخرى باقامة معسكر خارجي بمملكة البحرين؛ حيث سيسافر المنتخب إلى البحرين مساء يوم الخميس المقبل على أن يخوض ودية مع المنتخب البحريني مساء يوم السبت المقبل 30 من مايو الجاري.

وسيعود منتخبنا الوطني ويستكمل معسكره الداخلي بمسقط على أن يخوض مباراة ودية أمام المنتخب السوري بتاريخ الخامس من يونيو المقبل، ويسعى المنتخب في أن يكون في جاهزية تامة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال العالم وتحديدًا لمواجهة المنتخب الهندي في الحادي عشر من يونيو المقبل على أرض الأخير في مدينة بانجلور الهندية. ويسعى منتخبنا الوطني إلى أن تكون انطلاقته بالتصفيات مثالية وأن يكون الانتصار هو حليفه في اللقاء ليكون دافعا له في باقي اللقاءات.

ويتطلع الجميع والشارع الرياضي عمومًا لأن يظهر المنتخب بوجه مغاير تمامًا عمّا ظهر به في المشاركة الأخيرة ببطولة كأس آسيا بأستراليا وخروجه من البطولة من الدور الأول، ويضم مجموعة المنتخب في التصفيات منتخبات إيران وتركمنستان وجوام والهند.

تعليق عبر الفيس بوك