1424 طالبا يجلسون للاختبارات النهائية بـ"تطبيقية نزوى"

نزوى - زهرة العدويَّة

تنطلق، صباح اليوم، بكلية العلوم التطبيقية بنزوى، الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني بالعام الأكاديمي 2014-2015م، والتي تستمر لمدة أسبوعين. ويتقدم للاختبارات 1424 طالباً وطالبة من مختلف البرامج المطروحة بالكلية، وهي التصميم ودراسات الاتصال وإدارة الأعمال الدولية، إلى جانب طلاب السنة التأسيسية.

تبدأ الاختبارات بعد عدة مراحل من التجهيزات، قامت بها إدارة الكلية بالتعاون مع مركز القبول والتسجيل والأقسام الأكاديمية، والتي تضمَّنت إعداد جداول الاختبارات وجداول المراقبة وتوزيعها على أعضاء الهيئة الأكاديمية. إضافة إلى تنظيم القاعات الدراسية، والإعلان عن جملة من الإرشادات والضوابط في حين إجراء الاختبار على الطلبة المتقدمين عن طريق الرسائل النصية.

كما أشار سعود بن حارب الشعيلي رئيس مركز القبول والتسجيل، إلى أنه: "من المتوقع إعلان نتائج الاختبارات في منتصف شهر يونيو المقبل، وفترة تقديم التظلمات تبدأ بعد أسبوعين من ظهور النتائج".

ويُذكر أنَّ كلية العلوم التطبيقية بنزوى، هي إحدى كليات العلوم التطبيقية الست الموجودة في السلطنة إلى جانب صحار، وصور وصلالة والرستاق وعبري، والمنشأة بقرار وزاري رقم (88/2008).

تعليق عبر الفيس بوك