"تعليمية الداخلية" تكرم المعلمين المجيدين والمدارس الخاصة المتميزة

نزوى- أنور العبري

كرمت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية، المدارس الخاصة المجيدة والمعلمين المجيدين، وحضر حفل التكريم- الذي أقيم على مسرح مركز التدريب التربوي بنزوى- ناصر بن علي الخياري المدير العام المساعد للشؤون التربوية، وعدد من المشرفين التربويين ومديري المدارس الخاصة والمعلمين المجيدين.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم قدمها طالب من مدرسة البرهان لتحفيظ القرآن الكريم، ثم قدمت روضة براعم نزوى الخاصة فقرة ترحيبية. بعدها قدم أحمد الخياري رئيس قسم المدارس الخاصة كلمة، قال فيها إن الاحتفال بتكريم معلمي المدارس الخاصة وطلابها يأتي تأكيد لأهمية إبراز دور المعلم المجيد ومكافأته على إخلاصه وتميزه في أداء الرسالة التي كلف بها، والتي ستبقى حجر الأساس في ازدهار الأمم وتقدمها وفهم ماضيها للاستفادة من تجاربه في معايشة الحاضر وإعداد الطالب للتعامل مع تحديات المستقبل من خلال العمل على تجذير القيم النبيلة والمواطنة الصالحة في نفوس الطلبة.

إلى ذلك، قدمت مدرسة دوحة المعرفة الخاصة ومدرسة الصروح الخاصة تجربتين تربويتين تتمثل في الحقيبة التعليمية والقراءة الميسرة. واختتم الحفل بعرض رياضي من تقديم مدرسة الآفاق الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك