"ليلة عمانية" معرض لتشجيع روادالأعمال..الأحد المقبل

مسقط - الرؤية

ينظم عدد من رواد الأعمال مساء الأحد المقبل عرض الأزياء الخاص بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية "ليلة عمانية" تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد.

وأوضحت المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان والمشرفة العامة على عرض الأزياء أن تنظيم عرض الأزياء "ليلة عمانية" يأتي إيمانًا بأهميّة دور البرامج والفعاليات المتخصصة في تنشيط دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية.

وأشارت إلى أنّ هذا البرنامج الخاص للمشاريع الصغيرة والمتوسطة يهدف إلى إثراء الجوانب التراثية والثقافية التي تتمتع بها السلطنة، وانطلاقا من مبادئ دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في هذا القطاع من خلال توفير البرامج الترويجية والتسويقية المتخصصة التي تعينهم على تسويق مشاريعهم.

وبيّنت أنّ العرض سيشهد مشاركة 5 مصممات يعرضن أرقى التصاميم وأحدث الطرازات من العباءات والملابس التقليدية والجلابيات والفساتين، بالإضافة إلى مشاركة مصمم عماني سيقدم عرضاً للأزياء الرجالية.

وأعربت رئيسة فريق روافد عمان عن شكرها لجميع الجهات والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية على دعمها للفريق ولتنفيذ عرض الأزياء الأول للمؤسسات والمشاريع المدرجة تحت اسم فريق روافد عمان.

تعليق عبر الفيس بوك