الجمعة, 24 مايو 2019
33 °c

خبر : مدرسة السعيدية بصلالة تكرم الطلاب المجيدين

الخميس 21 مايو 2015 03:40 ص بتوقيت مسقط

صلالة - عارف صفرار وعاصم باحجاج

أقامتْ المدرسة السعيدية بصلالة حفلها السنوي لتكريم الطلاب المجيدين للعام الدراسي 2014/2015م؛ وذلك تحت رعاية أحمد بن سالم شامس الحجري مدير عام المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار، بحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة والتربويين أولياء أمور الطلاب والمكرمين.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم فقرة الابتهال الديني. وبعد ذلك، ألقى عُمر بن بخيت الكثيري مدير مدرسة السعدية بصلالة، كلمة؛ أكد فيها أهمية التحصيل الدراسي والبرامج التي قدمتها المدرسة في هذا المجال، وتطرق إلى الإنجازات والجوائز التي حصدتها المدرسة خلال هذا العام الدراسي، كما أكد أن هذا الاحتفال يقام سنويا من قبل إدارة المدرسة يتم من خلاله تكريم الطلبة المجيدين؛ سواء في التحصيل الدراسي أو الأنشطة المدرسية. وبعدها، قدمت الفقرات الفنية المعدة لهذا الاحتفال؛ حيث تم تقديم عرض مسرحي وفقرة سفراء الدول العربية، وعرض لأهم الفعاليات بالمدرسة، وحوارات مع مواهب مختلفة كموهبة الشعر مع الطالب عبدالله بن سعيد المعشني، وموهبة في مجال الشطرنج مع الطالب معن موفق من الصف العاشر، هذا إضافة إلى تقديم فقرات موسيقية وبعض الفنون العمانية كفن الشرح وفن البرعة، كما تمَّ الاحتفال بتدشين موقع المدرسة على الشبكة العالمية.

وبعد ذلك، قام راعي المناسبة بتكريم الطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي والأنشطة التربوية والمعلمين والإداريين بالمدرسة، إضافة إلى تكريم الجهات الراعية والمؤسسات المشاركة. وفي الختام، قدم مدير المدرسة هدية تذكارية لراعي الاحتفالية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية