فقرات فنية وثقافية في ختام فعاليات "الهندسة الميكانيكية" بجامعة السلطان قابوس

كتبت - صفاء الحراصية

اختتمت، مساء أمس، فعاليات جماعة الهندسة الميكانيكية بجامعة السلطان قابوس، والتي جاءت بعنوان "نحو المستحيل"؛ وذلك بما حققه أعضاء الجماعة من تفوق وإبداع في المجالات العلمية والعملية، ويوحي بأنَّ لهم القدرة على العطاء والسعي نحو مزيد من التقدم والنجاح؛ حيث تضمَّنت الأمسية فقرات متنوعة بدءًا من كلمة رئيس الجماعة خليل الزكواني، والذي أشاد من خلالها بدور الأعضاء في نجاح فعاليات هذه العام، وتقديمه للشكر لكل من ساهم في دعم وإنجاح هذه الفعاليات من داخل الجامعة وخارجها.

وبعد ذلك، عُرض فيديو عن فعاليات الجماعة لهذا العام؛ منها: مسابقة الثقافة الرمضانية، والمشاركة بمعرض التخصصات الهندسية، وثورة المكانيك التي تضمَّنت معرضَ المكانيك عن كثب، وعرض للسيارات الرياضية، إضافة إلى معرض ثورة النفط والغاز.

وتمَّ بعدها تقديم قصيدة شعرية للشاعر يوسف السعدي طالب بقسم الهندسة الميكانيكية، وعرض فيديو لطلاب تخصص الهندسة الميكانيكية، إضافة إلى شلة من تقديم الطالب جابر الحكماني وعرض إسكتش مسرحي.

واختتمت الفعالية بإجراء مسابقات ثقافية للجمهور واستعراض الدور الرائد للجماعة ومساهمتها الفعالة في أنشطة ثقافية ومجتمعية متعددة سوى ما يتعلق بالجانب التخصصي.

تعليق عبر الفيس بوك