الشرطة تحصد جائزة الإجادة والتميز للتكامل بين "دول التعاون"

مسقط - الرؤية

أحرزت شرطة عمان السلطانية ممثلة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات إنجازاً آخر في مجال تقنية المعلومات، وذلك بحصولها على جائزة الإجادة والتميز للتكامل بين دول مجلس التعاون الخليجي، في مسابقة جائزة الشرق الأوسط للتميز والإجادة في الخدمات الذكية التي أقيمت على هامش فعاليات مؤتمر الحكومة الإلكترونية الذكية بإمارة دبي في نسخته العشرين.

ونالت الشرطة الجائزة عن مشروع الربط الآلي عبر الحدود البرية مع دولة الإمارات العربية المتحدة. وقام المقدم أحمد بن عبدالله الحضرمي مدير الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة العامة لتقنية المعلومات باستلام الجائزة عن شرطة عمان السلطانية.

وكانت شرطة عمان السلطانية قد شاركت في المسابقة بثلاث فئات، كانت الأولى عن مشروع أفضل نظام معلومات جغرافية، والفئة الثانية عن مشروع أفضل خدمات إلكترونية مقدمة للقطاع الحكومي، أما الفئة الثالثة فعن مشروع أفضل خدمة متكاملة مع مجلس التعاون الخليجي.

يشار إلى أن مؤتمر الحكومة الإلكترونية الذكية الذي بدأ مطلع الأسبوع الجاري في إمارة دبي ويستمر لمدة أسبوع بمشاركة مؤسسات حكومية من جميع دول الشرق الأوسط وتهدف إلى التطرق لأفضل الممارسات الحكومية الإلكترونية الذكية، وعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والمعرفة، بالإضافة إلى عرض تجارب حية من بعض المؤسسات الرائدة في مجال التكنولوجيا.

تعليق عبر الفيس بوك