الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : مدرسة أجيال ثمريت الخاصة تكرم المجيدين في العام الدراسي الحالي

الأربعاء 20 مايو 2015 01:50 ص بتوقيت مسقط

ثمريت - عارف صفرار- حامد الشنفري

احتفلتْ مدرسة أجيال ثمريت الخاصة (ثنائية اللغة) بتكريم الطلاب المجيدين للعام الدراسي 2014-2015؛ وذلك تحت رعاية محمد بن حسن عوض الحاج نائب مدير مكتب الإشراف التربوي بثمريت للشؤون الادارية والمالية، وحضور أولياء أمور الطلاب.

وتضمَّن برنامج الاحتفال -الذي أقيم بقاعة ثمريت- تقديم العديد من الفقرات الشيقة كالكلمات والقصائد الشعرية واللوحات المختلفة لطلبة التمهيدي والطلاب المجيدين. وفي ختام الاحتفال، قام راعي المناسبة بتكريم الطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي والأنشطة المدرسية.

وأكد محمد بن حسن بن عوض الحاج نائب مدير مكتب الإشراف التربوي بثمريت للشؤون الإدارية والمالية، أنَّ المكتب وجميع العاملين به يحرصون على دعم المدارس والطلاب والطالبات.. مشيرا إلى أنَّ هذا الاحتفال يُعد بادرة جيدة من قبل إدارة المدرسة لتكرم من خلاله نخبة من الطلاب والطالبات المجيدين في التحصيل الدراسي. وقال: "كلُّ الشكر والتقدير لأولياء الأمور وللمعلمين وجميع العاملين بالمدرسة على جهودهم المخلصة في رفع المستوى التحصيلي لأبنائنا الطلاب وتهنئة خالصة لبراعم مرحلة التمهيدي الذين احتفينا بتخرجهم، وإلى جميع الطلاب والطالبات بمدرسة أجيال ثمريت".