تكريم الطلاب المتفوقين أكاديميا في الجامعة العربية المفتوحة

مسقط - الرُّؤية

كرَّمتْ الجامعة العربية المفتوحة -فرع سلطنة عمان- كوكبة من طلابها المتفوقين دراسيا، وتم تكريم 88 طالبا وطالبة من شتى تخصصات الجامعة في الدبلوم والبكالوريوس، ومن بينهم الدفعة الأولى في ماجستير إدارة الأعمال، والدفعة الثانية من ماجستير تقنيات التعليم؛ وذلك تحت رعاية الدكتور موسى الكندي مدير الفرع.

واستُهل الحفل بالثناء وشكر الله على ما أنعم به من تكريم لهذه الكوكبة المميزة من الطلاب والطالبات، ومن ثم ألقت شبية السليماني رئيسة قسم شوؤن الطلاب بالجامعة كلمة نيابة عن أسرة الجامعة عبرت فيها عن معاني الفخر والاعتزاز بمجهود الطلاب المتفوقين أكاديميا، متمنية لهم دوام النجاح والتفوق. وقالت: "أعزائي المتفوقين، يسرني أن أقدم لكم كلمة أسرة الجامعة العربية المفتوحة التي تبارك لكم هذا التميز.. إننا لا نغفل أبدا كونكم أساسا مهما للجامعة والرافد الأبرز لها، إذا انتم وبكم تستمد الجامعة ألقها". وأضافت: "يسرنا أن نضيف في التكريم لهذا العام الدفعة الأولى من الطلاب المتفوقين في برنامج الماجستير في إدارة الاعمال.. أعزائي المتفوقين أما وقد تفوقتم بحمد الله فإن الرهان عليكم يكبر والأمل فيكم حاضر ومتجدد وأعيننا ترمق بلوغ الآمال فيكم، كل عام وأنتم متفوقون، كل عام ونحن بكم محتفون".

بعدها، ألقى الطالب سعيد فواز المتفوق بتخصص ماجستير إدارة الأعمال كلمة المتفوقين، معبرا فيها -وعن بقية الطلاب المتفوقين أكاديميا- عن مشاعر الفرحة والامتنان لله أولا ولأهالي الطلاب ثانيا على ما بذلوه لهم من تضحيات لكي يكملوا مشوار التفوق والتميز والنجاح. وقال: "في يومنا هذا لا يسعنا نحن الطلاب المتفوقين علمياًّ، إلا أنْ نتقدم لإدارة الجامعة الكريمة واساتذتنا الأعزاء الذين وقفوا معنا يدا بيد لننال هذا الشرف والكرم، وأهنئ نفسي وإخواني وأخواتي الطلاب المتفوقين بهذا الإنجاز وهذا النجاح الذي نلناه بعد جد واجتهاد اسال الله التوفيق والسداد للجميع".

تعليق عبر الفيس بوك